لاعبو زامبيا: لن نفرط في فرصة التأهل أمام مصر

لاعبو زامبيا: لن نفرط في فرصة التأهل أمام مصر

صرح اندرو

سينكالا، لاعب المنتخب الزامبي ونادي أف سي اجوسبيرج الألماني- أحد أندية الدرجة الثالثة في ألمانيا- بأن مبارتهم أمام المنتخب المصري لن تكون سهلة خاصة أن المنتخب المصري غير مستعد لقبول الهزيمة.

وصرح سينكلا في حديثة لصحيفة تايمز الزامبية قائلا: “المباراة لن تكون سهلة بالمرة خاصة لأنها امام المنتخب المصري غير القابل للهزيمة، بالتأكيد سوف نتأهل لكأس الأمم الأفريقيه بأنغولا لأن هذا أملنا الوحيد منذ أن خرجنا من المنافسة على التأهل لكأس العالم. وإن كنا قد فشلنا في الصعود لكأس العالم فإننا سنتمكن من تحقيق هذا الحلم في المستقبل القريب”.

أما جاكوب مولينجا، لاعب نادي أف سى أوتريخت الهولندي، فقد صرح لذات الصحيفة قائلا: “لدينا العديد من الفرص لتحقيق حلم الصعود وأولها الفوز على المنتخب المصري والمحافظة على شباكنا نظيفة، نسعى لتحقيق الحلم بأقصى ما في وسعنا وسنتمكن من تحقيقه”.يذكر أن المنتخب الوطني المصري يستعد لمواجهه نظيره الزامبي يوم السبت المقبل في إطارمباريات المرحلة قبل الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2010 المقامة بجنوب أفريقيا ولا يملك فرص أخرى سوى تحقيق الفوز من أجل المحافظة على فرُصه في المنافسة على بطاقة الصعود.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة