لاعبو شباب بلوزداد يهددون بهجرة جماعية

لاعبو شباب بلوزداد يهددون بهجرة جماعية

يعود حمزة آيت وعمر وسط ميدان شباب بلوزداد اليوم إلى أجواء التدريبات، بعد أن نزع الجبس عن كاحله الأيمن أمس، إثر شفائه من الإصابة التي كان يعاني منها منذ مواجهة فريقه لجمعية الخروب

وهو ما استحسنه الطاقم الفني نظرا للأثر الذي تركه غياب اللاعب في مواجهة أهلي البرج أمس.
عودة آيت وعمر إلى التدريبات تضاف إلى استرجاع المهاجم عودية الذي باشر التدريبات هو الآخر، من الممكن جدا أن تفيد الفريق خاصة في ظل ابتعاده عن المنافسة لعشرة أيام بسبب توقف البطولة، ما من شأنه أن يساعد اللاعبين على العودة تدريجيا إلى مستواهما، خاصة عودية الذي غاب عن الميادين كثيرا وهو بعيد عن المنافسة.
سالمي يصاب على مستوى الركبة
من جهة أخرى، تعرض المدافع ياسين سالمي إلى إصابة على مستوى الركبة، وهذا في المباراة التي جمعت الشباب بأهلي البرج أول أمس، حيث أنه لم يتمكن من إنهاء المباراة كما لم يتمكن المدرب محمد حنكوش من إخراجه من الميدان نظرا لكون كان قد قام بثلاثة تغييرات، ما جعل اللاعب مجبرا على إكمال المباراة وهو مصاب.
اللاعبون مستاءون من الإدارة
من جهة ثانية، أكد أحد المصادر المقربة من اللاعبين أن عدد كبير منهم وبالخصوص أولئك الذين يمثلون النواة الأساسية للتشكيلة يفكرون فعليا في الرحيل وترك الفريق في فترة التحويلات الشتوية، بعد أن سئموا الوضعية التي أصبحوا يعيشونها بسبب تراكم الوعود التي قطعتها الإدارة لهم بخصوص مستحقاتهم المالية العالقة الخاصة بالشطر الأول من منحة الإمضاء.
وأكد نفس المصدر أن لاعبي الشباب أصبحوا محل اهتمام عدة أندية من القسمين الأول والثاني طلبت خدماتهم، بعد النتائج الإيجابية التي أصبح يحققها الفريق منذ بداية الموسم الحالي، وعرضت عليهم هذه الأندية مبالغ مالية كبيرة من أجل إقناعهم بالالتحاق بها، مستغلة بذلك تذمرهم من إدارة الفريق.
كما لم يتقبل رفقاء الحارس أوسرير فكرة ربط حصولهم على الأموال التي يدينون بها بقضية رصيد الفريق المجمد، وعدم وصول الرئيس كالام إلى اتفاق مع الأطراف المتنازعة، مؤكدين أنهم مرتبطين بشباب بلوزداد وليس بقضيته مع باجي أو أي طرف آخر.

مكحوت يتلقى عرضا من سطيف
تلقى أحمد مكحوت وسط ميدان الشباب عرضا مغريا من وفاق سطيف الذي يسعى إلى الاستفادة من خدماته، وهو ما جعل اللاعب يطلب مدة للتفكير، كما أن معمري قد يغادر نحو فرنسا خلال شهر ديسمبر المقبل من أجل إجراء التجارب مع نادي بريست الذي أبدى اهتمامه به في وقت سابق.
منح المباريات ضئيلة
كما أن منح المباريات التي يتلقاها اللاعبون لم تعد تروقهم، لاسيما وأنهم يعتبرونها ضئيلة للغاية مقارنة بما تمنح الأندية الأخرى، وتأخر الإدارة في تسديدها ليس في صالحهم، فعلى سبيل المثال لم يستلم أبناء المدرب حنكوش منحة الفوز على الخروب غلا يوم الأربعاء المنصرم.    
مباراة ودية يوم الأربعاء
ستجري تشكيلة شباب بلوزداد مباراة ودية يوم الأربعاء المقبل بملعب 20 أوت، ومن المنتظر أن يتحدد المنافس خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث أشارت مصادرنا أن أولمبي العناصر يوجد في أفضل رواق نظرا لأنه سيكون في حاجة إلى مباراة ودية هو الآخر.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة