لاعب اتحاد جدة السابق أحمد جميل‮: ''‬زياية في‮ ‬حاجة إلى طبيب نفسي‮..''‬؟

لاعب اتحاد جدة السابق أحمد جميل‮: ''‬زياية في‮ ‬حاجة إلى طبيب نفسي‮..''‬؟

في خرجة غريبة، صرح القائد السابق لنادي اتحاد جدة السعودي أحمد جميل أن المحترف الجزائري عبد المالك زياية في حاجة إلى طبيب نفسي لتجاوز الضغوطات النفسية التي يعيشها منذ قدومه إلى النادي السعودي مطلع العام الماضي، وأضاف أحمد جميل قائلا بأن هذه الوضعية النفسية التي يمر بها اللاعب أسهمت في قتل الروح المعنوية العالية التي يتميز بها ابن مدينة ڤالمة قبل ارتدائه قميص الاتحاد الموسم الماضي. وفي سياق آخر، انتقد المدرب السعودي محفوظ حافض بشدة اللاعب الجزائري وحمّله سبب النكسات التي يمر بها النادي وأكثر من هذا وصفه بالأناني ودعا إلى التخلي رفقة البرتغالي نونو أسيس على الفور واستبداله بلاعب آخر، حيث قال في حديث عن محترفي اتحاد جدة ومنهم زياية: ”بصراحة جميعهم سيّئون لم يفيدوا الفريق، فنونو أسيس وعبد الملك زياية كانا عبئاً ثقيلاً على الاتحاد في المباريات الماضية، وبرهنا على ذلك في مباراة الأمس، والاتحاد يحتاج إلى تصحيحات فنية تبدأ بالمدرب وتمر باللاعبين ليستعيد عافيته وقوته منح هبه أخرى، وكما كان منتظرا للهجمة التي يتعرض لها مهاجم وفاق سطيف السابق، كشفت صحيفةالاقتصاديةالسعودية أنه تم وبالإجماع الموافقة على إلغاء عقد اللاعب عبد المالك زياية والبرتغالي نونو أسيس بشكل نهائي، حيث سيستبدلان بمهاجمين في مرحلة الانتقالات الشتوية، وحسب نفس المصدر فإن هناك تحركات على أعلى مستوى لتدعيم صفوف الإتحاد بلاعبين أجانب يدعمون الفريق أثناء الانتقالات. تجدر الإشارة إلى أن زياية أدى لقاء لا بأس به الخميس الماضي أمام نادي الفيصلي وسجل هدفا إلا أنه تعرض للطرد في الدقائق الأخيرة بعد تلقيه البطاقة الحمراء


التعليقات (8)

  • mohamed wahrani

    testehel nta brit ker3in lem3iz koun roht lsochaux mechi khir lak

  • M'sila ezzarga

    هيه بصح واحد لا رغمكم وقالكم أشريو عقد زياية . حاسبين رواحكم عندكم بطولة قوية. بحضور الجزائر لن تحصلوا على أي بطولة عربية في المستقبل وأطلب من زياية الرجوع إلى الأصل كي يسترد عا****ته :وفاق سطيف ، إتحاد العاصمة أو ش القبائل إختر ما تشاء يا باتيستوتا الجزائر.

  • رضا

    هههههه هلكت روحك يازياية خليت الاحتراف بسوشو ورايح للحج

  • hakim

    désolé ziaya grand par rapport à l'ittihad

  • بدر الدين

    الان اصبح زياية بحاجة الى طبيب نفسي وانتم من لهث وراءه حتى تظفروا بعقد معه.بل والغريب في الامر ان محترفو اتحاد جدة جميعهم سيئون فماذا عن محليو اتحاد جدة.

  • dassi.dimaria

    انا كنت عارف انه هذا هو مصيره مع نادي غير محترف .لو وقعت مع سوشو الموسم الماضي لاصبحو اليوم يحلمون باخذ صورة معك.لكن قدر الله و ما شاء فعل.

  • نسرين

    زياية أحسن لاعب في الإتحاد السعودي و هذا شئ متوقع من السعوديين ماشي حاجة جديدة عليهمو إنشاء الله زياية يرجع لبلادو و يكون أحسن ملي كان مع الإتحاد
    رانا قاع معاك متخافش

  • حسان

    راهم يحوسو علئ مصري ياكل المنشطات زياية حاقرينو هنا والهيه احسن هداف جزائري والمنتخب يحتاجو…

أخبار الجزائر

حديث الشبكة