لاعب البرتغال ديكو يتمنى مشاركة دروغبا مع كوت ديفوار

لاعب البرتغال ديكو يتمنى مشاركة دروغبا مع كوت ديفوار

وسط موجة من عدم التأكد من حالة النجم الإيفواري ديديه

دروغبا, أكد زميله في فريق تشيلسي الإنجليزي ديكو اليوم الاثنين أنه يتمنى مشاركة دروغبا في المباراة التي تجمع منتخبي كوت ديفوار والبرتغال غدا الثلاثاء في نهائيات كأس العالم لكرة القدم جنوب أفريقيا 2010 .

ونقل موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) عن صانع الألعاب البرتغالي ديكو قوله خلال مؤتمر صحفي في استاد نيلسون مانديلا باي في بورت اليزابيث الذي يشهد مباراة المجموعة السابعة: “أتمنى أن يلعب (دروغبا) غدا لأنه صديقي ولاعب جيد, وسيكون الأمر جيد للمباراة”.

وظهر المدرب البرتغالي كارلوس كيروش بحالة متناقضة فيما يتعلق بمشاركة دروغبا حيث قال: “نتابع ما يرد في وسائل الإعلام حول دروغبا ولدينا أيضا قنوات مباشرة, ولكن من المهم بالنسبة لي أن أقلق على فريقي واللاعبين”.

وتحوم الشكوك حول مشاركة دروغبا في مباراة الغد بعد تعرضه لكسر في الذراع اليمنى خلال المباراة الودية أمام اليابان في الرابع من الشهر الجاري.

ويعتقد أن مدرب كوت ديفوار سفين جوران إريكسون لن يغامر بدروجبا من أجل إدخاره للمباراتين أمام البرازيل وكوريا الشمالية.

وأكد كيروش أنه بصرف النظر عما يحدث فإن الفريق البرتغالي سيكون جاهزا للمباراة التي تقع فيما يسمى بمجموعة الموت, وقال كيروش انه بعد 30 عاما من العمل في مجال كرة القدم لم يعد هناك ما يفاجئني ورفض كيروش الحديث عن الجدل الدائر حول ناني الذي تردد أنه تم استبداله عقب تعرضه لإصابة في الكتف, في الوقت الذي تتردد فيه تقارير حول سقوط اللاعب في اختبار للمنشطات, واكتفى المدرب بالقول: “علينا ان نركز على الأهداف داخل الملعب, ما يهم هو مباراة الغد وهو ما سنركز عليه”.



التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة