لا‮ ‬يوجد أحسن من‮ ''‬الزين‮''‬

لا‮ ‬يوجد أحسن من‮ ''‬الزين‮''‬

قال الزعيم الليبي معمر القذافي، أنهمتألم جدالرحيل الرئيس التونسي زين العابدين بن علي الذيلا يوجد أحسن منه في هذه الفترةلرئاسة تونس، وأشاد القذافي الذي ألقى كلمة موجهة للشعب التونسي ببن علي، حيث اعتبر أنه لا يوجد أحسن منالزينإطلاقا، في إشارة منه إلى زين العابدين بن علي، وتمنى القذافي أن يبقى بن علي في الرئاسةمدى الحياة”  وليس إلى 2014دكتاتور يتضامن مع آخر.


التعليقات (48)

  • hicham

    rahe jay nharek nta tane yal….

  • tombocto

    هاته من اداعات صاحب الطز وكما يقول المثل لاتفكر فان القذافي البروفيسور يفكر

  • محمد من الجزائر

    لا فض فوك يا ملك الملوك . سوف يتحسر الشعب التونسي على السلم و الامان والتنمية والمستوى التعليمي الذي بلغه في عهد الرئيس الزين حينما يدخلون في دوامةالعشريات السوداء والحمراء وما فيها من تقتيل و ارهاب ونهب وسلب باسم الديموقراطية…. سترك يا رب

  • Mahmoud

    anta marakch be3id rahi djaya daltek

  • kamel

    Monsieur kaddafi;
    Préparez vous.
    A qui le tour?

  • أحمد

    ديكتاتور …. أليس في ليبيا أطباء .. هذا المهتري اللاهث وراء الزعامة المفقودة …. و لكن لمسكين لا يعلم

  • حسان يابوس

    سيجيء دور حكام تايوان اليوم او غدا يا احسن اسراطين في العالم.ويا اروع ملك في افريقيا.

  • waheb el jaza-iri

    ربّــــي راهو وصّى على الجـــار ، و أنا بصفتي مواطن جزائري مستعد لإقتسام رغيفي و خبزي مع جيراني التونسيين الأحرار ، فدماءُنا إختلطت في ساقــية سيدي يوسف ، والرسول الكريم يقول: والله لا يؤمن، والله لا يؤمن ، و الله لا يؤمن (كررَها ثلاث مرَات) ، قيل من يا رسولَ الله؟ قال : من يباتُ شبعان و جارهُ جائع .
    أناشد رئيس الجمهورية والحكومة و الجيش و كل الخيَرين من أبناء الجزائر بمد يد العون لإخوانهم التونسيين: مواد غذائية و طبية ، مواد تعقيم و تنظيف، حفَاظَات أطفال و غيرها …عاجــــلاً

  • زهمون

    الي عافس علئ الجمر ماهوا كيف الي عافس علء التمر وانت ياسي معمر راك عافس وعل البانان والانناس والكيوي الخوخ والتفاحوعلئ الليبيين ……. العاقبة ليك كيقلعوك كي المسمار لمصدي حكام العرب ايموتوا علي الكرسي من المحيط للخليج اللي ليه 30 سنة والي ليه40سنة والي ليه50سنة انقلك اعلاش ..غير هوما يفهمووشعوبهم بهايم…

  • اسماعيل

    هذا القذافي يشيد بزين العابدين .لماذا لم يستقبل عنده.وهل نسي أنه طرد من شعبه. أهل مكة أدرى بشعابها.رحم الله أمرء عرف قدره وجلس دونه.

  • روح ترقد على روحك…نتاجك كامل ماتو..و انت مازالك حاكم لبلاد.العيب فى…. لى راك حاكمو من 40 عام

  • tona

    انت اكثر منه ربي يفرج على الليبيين والله انا لا اراك ابدا رئيسا بل على العكس اراك ….

  • algerien

    hada….meskine bka wahdou la3kouba lik inchallah

  • مصطفى باب الواد

    ادا وجد السبب بطل العجب

  • rachel

    ان شاء الله جي دالتك

  • سلمى02

    لعقوبة ليك ان شاء الله يا معمر

  • …. يالقدافي الايام دول وتجي دالتك ومش بعيد

  • sofiane

    Un dictateur qui soutient un autre.

  • جزائر ي حر

    يارب اعقوبة لكم يادكتاتوري

  • علي

    الحديث للتونسيين و المعنى لليبيين
    الخطاب لم يكن موجه إلى التونسيين بل كان موجه إلى شعبه لأنه من المؤكد أنه جد مرعوب وخائف
    مما يحدث و الذي قد يحدث مثله له بذات
    إتقوا الله في الشعوب أيها الحكام قبل أن …..

  • Nassim

    ma tkhafch ya si houwa sba9 ou enchalah enta tel7a9, m3a moubarek, 3abd Allah sale7, ou M6 ou … ou … ou …la liste twila

  • the best

    .دكتاتور يتضامن مع آخر.

  • Hocine - Jijel

    أرجو من السيدالدكتاتور الفاضل أت يتكرم علينا و يخبرنا عن أي “زين” يتكلم،أهو “زين العابدين” أو الزين” بمعنى الجمال.
    و إن كانت الحالة الثانية فأنا موافق.

  • djillali

    الطيور علي اشكالها تقع]

  • المتمرد الجزائري

    نفس المصير إن شاء الله لك و لأمثال الحكام العرب …..

  • سوف ياتي دورك

  • الهواري

    الطيور على أشكالها تقع, ماذا ينتظر من دكتاتور يحكم شعبه بالحديد و النار غير البكاء على من هو مثله

  • عايدة

    قلي من صديقك اقل لك من انت
    كل خنفوس في عين امو غزال حتى بن علي في عين القذافي زين …كلي راه يشوف في مراية و يغني انا الزين اناالزين….

  • roml

    racoum kif kif

  • achourelbiar

    و الله ه.. أحب سماعه كل يوم فأنا من متتبعي القنواة الليبية ليس إعجابا بها بل حتى أؤوج عن نفيب أقسم لكم أنني لا أتماسك من الضحك لما أسمعه يتكلم و أتمنى من كل تلفزيونات العالم أن يضيفوه ضمن حصة …..

  • A-Touyour ala achkaliha takaa

  • zaza

    ha ha ha ha viva la liberte ……………………….

  • hmd

    oh frères libyens reveillez-vous et jetez ce dinosaure à la mer … …. vous écrase depuis 42 ans il est temps chers frères de faire qlq chose non ? !!

  • ali

    Tyrant wants his brother.
    Your turn will come

  • احمد

    انا لااحب ان يخصر الشعب التونسي اشقيق مثل العراق والله كلام زعيم معمري صدق اليبيا كل شعب عيش جيدا واحسن من دوال اوربا هدا اشيئ دئمان عندي الشعوب العربية فقط تونس بلدي الامان ولان بلدي اجرم وسراق ونهب هدا اشيئ يحبها العرب

  • مواطن عين الذيبة

    متى حكم حاكم لوحده بل هم فقط الصورة لجماعة مختفية تنهب و تتملك بل لا يكفيها هذا تقتل الناس وتحتقر المواطن والعامل فان نهض الشعب قضية علي الصورة و بقيو هم الحاكمين بصورة اخري
    احكموا وتنعموا ولكن ارفقوا بشعوبكم فللقدافي لن يترك الحكم ولا رئيس عربي اخر الا ان ضرا من هم وراءه

  • Algerienne

    Normal ! c'est son ami, il faut respecter son opinion comme lui (Kadafi) doit respecter celle du peuple Tunisien. Ben Ali a étouffé son peuple pendant 23 ans et ce dernier s'est révolté pour sa dignité, il mérite tout le respect. Et bientôt inchallah le tour des marocains qui ne cessent de s'agenouiller comme des chameaux. “TA DIGNITÉ EST TON BIEN AINSI QUE LA PROBITÉ; QUI PEUT TE LES RAVIR?.”

  • mustapha

    الناس يهدروا امع العاقلين اما هداك… عاقل اعليه

  • فريد19

    لاتنسى قارون-فرعون-هاجوج وماجوج -بن على -…….الخ

  • احمد عزاوي

    ان الامة العربية تعيش مرحلة انتقالية ولدلك عليك ان تتاهب يا قدافي فقد ازف الرحيل.وكما يقول المثل الشعبي (اليوم عند جارك وغدا عندك)

  • kamel25

    il n'a pas honte il parle encore 42 ans au pouvoir et il nous parle de la démocratie, et encore il Veut donner des leçons aux tunisiens.t'en fait pas ton jour est proche, mais on sait que tu es capable d'exterminer ton peuple pour rester au pouvoir.

  • enta kima houa …

  • الدايم الله

    لا تتعجبوا من موقف سي معمر انه يهذي، كان يظن ان الإطاحة بالجبابرة و الطواغيت مثله لا تتم الا عن طريق الإنقلابات العسكرية باستعمال المدرعات و الطائرات ، و اقتحام دار الإذاعة و التلفزيون و من ثم الجلوس على كرسي الرئاسة. و نسي بان الشعب اذا ثار و جمع حشوده و نزل الى الشوارع يكون كالبركان الذي يلفظ الحمم لا سبيل للنجاة منه الا بالفرار. لقد نسي او تناسى ملك ملوك افريقيا ما وقع بمدينة قفصة سنة 1980 و بايعاز منه، عندما تسلل كومندوس مسلح من الحدود الليبية عن طريق طوزر و قبلي ليلاً و هاجم ثكنة عسكرية للمجندين و قتل العديد منهم غدرا و هم نيام. و كان المتسبب في مرض ثم موت رئيس الوزراء التونسي آنذاك السيد الهادي نويرة. تحية اكبار و اجلال اللشعب التونسي العظيم الذي خاض ملحمة النصر و الحرية و حطم واحدا من الأصنام على مرأى من العالم كله. و دعاؤنا بالرحمة و المغفرة للبطل الشهيد محمد البوعزيزي و كل شهداء الإنتفاضة في تونس الشقيقة.

  • محمد

    خايف العدوى تنتقل الى الشعب الليبي ويطيح بالفذافي انتم على الهوى سوى— مزال دوك

  • rachiid66

    dictateur soutien dictateur , normal , mais pourquoi il a peur de le recevoir chez lui??????

  • narimen

    قالوها ناس زمان الدنيا دوارة والبقرة عثارة… يعني راك رايح ليها نتا يا قذافي غير ماتخافش

  • mostafa

    ما أقول لهذه الشخصية الغريبة جدا أن دوره آت لا محالة فما عليه الا أن يحضر طائرته من الآن ………..

  • مواطن

    من يخرف في دولة القانون يحجر عليه و كلامه مسقوط و لا يؤخد بعين الجد .

أخبار الجزائر

حديث الشبكة