لبنانية تتربع على عرش الجمال في أمريكا

لبنانية تتربع على عرش الجمال في أمريكا

تم انتخاب الأمريكية من أصل لبناني

 ريما الفقيه ملكة جمال الولايات المتحدة يوم أمس، لتكون بذلك أول أمريكية من أصول عربية تحظى بهذا اللقب وقد اختيرت فقيه البالغة الرابعة والعشرين وهي ملكة جمال ولاية ميشغان من بين خمسين مشاركة أخرى وقد توجتها ملكة جمال الولايات المتحدة للعام 2009 كريستن دالتون في ختام حفل تابعه 250 مليون شخص عبر العالم.

وريما فقيه مولودة في بلدة صريفا في جنوب لبنان وقد هاجرت عائلتها الى الولايات المتحدة وهي طفلة حيث استقرت في نيويورك قبل الانتقال الى ميشغان في العام 2003 على ما ذكرت صحيفة “نيويورك ديلي نيوز” الأميركية الاثنين.

وفقيه مجازة في الاقتصاد وادارة الأعمال من جامعة ميشغان وتنوي التخصص بالقانون بعد تسليمها التاج لملكة أخرى العام 2011 وهي تعشق السفر والرقص وستمثل فقيه الولايات المتحدة في مسابقة ملك جمال الكون المقبلة.

ونقلت صحيفة “نيويورك ديلي نيوز” ان فقيه صرحت لصحافيين اخيرا ان احتمال فوزها “سيثبت ان العرب لا يحاولون دائما ان يعزلوا انفسهم عن المجتمعات التي يقميون فيها بل انهم منخرطون في الثقافة الأميركية” وأضافت “ان ذلك سيظهر ان هناك من العرب من يحبون البلد الذي يقيمون فيه وأظن ان ذلك سيجعل صورة العرب أكثر ايجابية”.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة