لجان خاصة لمتابعة مشروع الرقمنة

لجان خاصة لمتابعة مشروع الرقمنة

وجّهت وزارة التربية الوطنية تعليمة لكل المديرين عبْر الوطن تطالب فيها بضرورة تشكيل لجان خاصة للسهر على تجسيد مشروع رقمنة القطاع. وطالب الأمين العام لوزارة التربية في تعليمته كل المسؤولين عبر ولايات الوطن بإعطاء كل الأولوية لمتابعة تسيير هذا الملف الحساس وسيكون لزامًا على كل المديرين تشكيل لجان متابعة قبل الـ26 ديسمبر الجاري.


التعليقات (5)

  • hamid

    وزارة تحث على الرقمنة و هي لا تملك حتى شبه موقع انترنيت و الغريب في الأمر أن بعض المديريات للتربية و حتى مؤسسات تربوية لها مواقع على الشبكة العنكبوتية مثلها مثل باقي هيئات في الدولة!!!!!!!! مضحك هههههههه

  • جهارة عمار.مستشار تربوي

    ما زلت مصرا على مطالبة وزارة التربية الوطنية بتسوية وضعية المستشارين التربويين للتعليم الابتدائي قبل الشروع في رقمنة القطاع لان رد الحقوق لاصحابها من الاولويات الضرورية والمستعجلة .حيث ان القانون الساري المفعول نسي تصنيفهم والاشارة الى مهامهم وتم ادماجهم في اطارهم الاصلي كمعلمين الصنف 10 بقرارمشترك بين الوزارةو الوظيف العمومي دون مراعاة الاقدمية العامة والخبرة في الاستشارة التربوية التي تفوق 25 سنة عند الكثير منهم وبعد ان كانوا مصن****ن في 14.4 في القانون السابق مما اشعرهم بهضم حقوقهم فبدل ترقيتهم الى تمت دحرجتهم الى الاسفل ………..

  • يوسفي

    فاقد الشيء لايعطيه
    اين موقع وزارة التربية على الانترنات اولا

  • ج.مسعودي

    مسؤلو همهم و هفهف ! كل وزارات دولتنا الموقرة تملك مواقع، لكن و لا واحد منها يعمل على الأقل 50 % !!!

  • بن يمينة منصور

    انا لم افهم لمدا لم تضهر نتائج امتحنات وسابقات المعلمين لولاية تيارت

أخبار الجزائر

حديث الشبكة