إعــــلانات

لجنة الانضباط تفرض عقوبات مالية كبيرة على وفاق سطيف

لجنة الانضباط تفرض عقوبات مالية كبيرة على وفاق سطيف

أصدرت لجنة الانضباط قراراتها بخصوص مباريات الجولة الخامسة من البطولة المحترفة، والتي شهدت فرض عقوبات مالية كبيرة على لاعبي، وإدارة وفاق سطيف.

ونشر الموقع الرسمي للرابطة المحترفة، قرارات لجنة الانضباط، التي فرضت عقوبات مالية تقارب 50 مليون سنتيم في مجملها، على لاعيب، وإدارة الوفاق.

ويأتي هذا بسبب احتجاج كل من اللاعبيّن زعموم، والعمري، بالإضافة لمدرب حراس المرمى كعوان، على قرارات حكم المباراة، ما كلف كل منهم عقوبة مالية بقيمة 10 مليون سنتيم.

كما فرضت عقوبة أخرى على إدارة الوفاق، بنفس القيمة المالية، بسبب تواجد غرباء في النفق المؤدي لغرف تغيير الملابس، وغرامة بـ5 مليون سنتيم، لسوء التنظيم، بالإضافة لغرامة 4 مليون سنتيم، لتصرف غير لائق للفريق.

من جهة أخرى، تقرر معاقبة مدافع شبيبة القبائل، أسامة قتال، بالإيقاف لمباراة واحدة، بعد تلقيه البطاقة الحمراء أمام وفاق سطيف.

وعوقب لاعب اتحاد العاصمة، توميسنغ، بغرامة مالية بقيمة 10 مليون سنتيم، لاحتجاجه على قرارة الحكم. شأنه في ذلك، شأن لاعب نجم بن عكنون، عبد الرحمان حشود.

وقررت لجنة الانضباط أيضا، معاقبة لاعبي الاتحاد السوفي، شعراوي، وحاج ساعد، بـ20 مليون سنتيم، بسبب احتجاجهما على قرارات حكم المباراة.

يذكر أن الفاف، أقرت مؤخرا، رفع عقوبة الاحتجاج على قرارات الحكم، إلى 10 مليون سنتيم، مع تحمل اللاعب المعاقب مسؤولية دفع هذه الغرامة، بدل النادي.

رابط دائم : https://nhar.tv/PADZF
إعــــلانات
إعــــلانات