لجنة المنازعات تستدعي زعيم للفصل في ملفي زميت وسنوسي

لجنة المنازعات تستدعي زعيم للفصل في ملفي زميت وسنوسي

قامت لجنة المنازعات باستدعاء الرجل الأول

لفريق اتحاد البليدة، محمد زعيم، صبيحة اليوم، أين ستستمع لأقواله بشأن قضية اللاعبين زميت وسنوسي اللذين لم يؤهلا بعدولا تزال قضيتهما تسيل الكثير من الحبر سيما أن الثنائي قد أكد عدم ارتباطه بأي عقد مع فريق مدينة الورود وأودع إستقالهعلى مستوى الإدارة في الوقت المحدد.

وستسعى اللجنة المختصة لفظ النزاع بطريقة ودية بين الرئيس واللاعبين المعنيين بحضور ممثلي فريقي مولودية الجزائرومولودية وهران.

وحسب مصدر جد مطلع مقرب من البيت البليدي، فإن زعيم ينوي تسهيل مهمة اللاعب زميت الذي التزم الصمت وفضل عدمالرد على رئيسه السابق، في حين قد تشترط الإدارة البليدية قيمة مالية خيالية مقابل تأهيل سنوسي في المولودية خاصة بعدتصريحات الأخير اللاذعة التي اتهم فيها رئيسه السابق بالتزوير.

من جانب آخر، سيفقد المدافع زموشي مكانته الأساسية في التشكيلة بعد العقوبة التي سلطتها عليه الرابطة والمقدرة بأربعمباريات، وهو ما قد يمنح الفرصة لزميله في التشكيلة بلحول لاستعادة مكانته في التشكيلة الأساسية وقطع دابر الشك باليقينبشأن أدائه الذي لم يقنع المدرب فرنانديز.

وأكد زموشي في تصريح لـ”النهار”، أنه جد مستاء من هذه العقوبة غير المستحقة خاصة أن الاعتداء الذي قام به على بلحول لميكن عنيفا، كما أن عقوبة مماثلة قد تبعده عن التشكيلة الأساسية لمدة طويلة، وأضاف محدثنا قائلا: “عقوبة مماثلة أفقدتنيصوابي لكن سأواصل العمل بجدية لكي لا يتراجع مستواي، وسأحاول التألق في التدريبات ومضاعفة المجهودات لأكونحاضرا في مواجهة سطيف” .

جدير بالذكر، أن ورقة خروج المهاجم عبد الوهاب وصلت أمس وسيشارك اللاعب في مواجهة الخروب


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة