لحلو يؤكد أن زميتي هو مدرب للنصرية

كشف مراد لحلو رئيس نصر حسين داي أن فريقه سيستفيد من خدمات كل من جيمي ومحمد موسى اللذان أمضيا لصالح فريقه وبصفة رسمية وسيتمكن المدرب زميتي من الاستفادة منهما فيما تبقى من عمر البطولة الوطنية.

وصرح لحلو –خلال نزوله ضيفا على القناة الوطنية الأولى- أن جيمي وهو متوسط ميدان سوف يحمل ألوان النصرية بصفة رسمية، ليضاف إليه محمد موسى الذي سيودع ملفه اليوم لدى الرابطة الوطنية من أجل تاهيله.
كامارا سيصل اليوم من أجل فسخ عقده
من جهة أخرى، أكد الرجل الأول في النصرية أن المهاجم الغيني كامارا سيصل اليوم إلى الجزائر، من أجل فسخ العقد الذي يربطه بالفريق : “لا يخفى على أحد أن كامارا يوجد في وضعية إهمال المنصب منذ أكثر من 40 يوما، وهو ما جعلنا نرغب في فسخ العقد الذي يربطه بفريقنا حيث أنه سيصل إلى الجزائر اليوم رفقة مناجيره، وسنعمل على حل القضية وديا ”
لحلو يطلب بن عبد الرحمن من مدوار
من جهة أخرى، أشار لحلو إلى أنه يحاول إقناع عبد الكريم مدوار رئيس جمعية الشلف بتسريح المدافع بن عبد الرحمن، وهذا نظرا لحاجة النصرية لمدافع في مستواه، خاصة وأن إمكانية رحيل المدافع رفيق حليش تبقى ورادة، حيث انه كشف بخصوص هذه القضية أنه لن يسرح مدافعه لأي ناد ماعدا إذا تحصل اللاعب على عقد احترافي.
حليش على اتصال مع ناد برتغالي
وقد أكد لحلو أن حليش على اتصال مع مسئولي أحد الأندية البرتغالية، وهو ما جعل رئيس النصرية يشير إلى أنه لن يعارض فكرة احتراف لاعبه، كاشفا أن قيمة لاعبه تقارب 2 مليار سنتيم، لكنه أكد أن الجانب المالي ليس الأهم سواء بالنسبة له أو بالنسبة للاعبه.   
لحلو يجدد الثقة في زميتي
وواصل لحلو حديثه عن فريقه، حيث أوضح أن فريد زميتي سيواصل مهامه على رأس العارضة الفنية للفريق، بعد انسحاب المدرب بوعلام لعروم، مشيرا إلى أن هذا الأخير سئم الأخطاء التحكيمية التي كانت النصرية ضحية لها، والتي أثرت بطريقة مباشرة على نتائج الفريق.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة