لحلو يتهم أنصار النصرية مجددا

قال مراد لحلو رئيس نصر حسين داي أنه سيعمد على تسديد مستحقات لاعبيه العالقة في القريب العاجل،

مشيرا إلى أنه يقود بذلك بصفة منتظمة مع عناصره، وانه ليس من النوع الذي يبقي على ديون اللاعبين دون القيام بإيجاد الحلول اللازمة لذلك.
واعترف لحلو بتأخره في تسديد المستحقات المالية في بعض الأحيان، معيدا ذلك إلى أسباب قال أنها خارجة عن نطاقه، إلا أنه أكد انه يسددها في الأخير لرغبته في أن يكون صافيا مع اللاعبين.
من جهة أخرى، عاد رئيس النصرية إلى توجيه الاتهامات لأنصار الفريق بالتسبب في النتائج السلبية التي تفرض على التشكيلة وعلى أرضية ميدانها بالخصوص : “هناك عينات من الأنصار الذين يتنقلون إلى الملعب من أجل توجيه الشتائم والانتقادات التي لسنا في حاجة إليها للاعبين والمسيرين والطاقم الفني، وهي أعمال نرى أنها غير مقبولة نظرا لأنها تضر بالفريق كونها تفقد اللاعبين تركيزهم وهي من بين أهم الأسباب التي تجعلنا نعجز عن تحقيق الانتصارات خصوصا داخل قواعدنا ”

“اللاعبون الشبان أحسن بالنسبة لي “

ولم يفوت لحلو الفرصة للتأكيد على انه يفضل خيار اللاعبين الشبان على التعاقد مع لاعبين كبار، نظرا لأن الشبان يحاولون دائما إبراز إمكانياتهم والتألق وهذا في مصلحة الفريق : ” من خلال معرفتي للبطولة الوطنية، أرى أن اللاعبين الشبان وإذا منحنا لهم الفرصة، فإنهم يحاولون إبراز إمكانياتهم وهو ما يجعني أقول أنهم يقدمون أكثر مما يقدمه لاعبون أكبر منهم سنا ويفوقونهم خبرة “.

“الحارس عسلة أمامه مستقبل واعد”
وأثنى لحلو كثيرا على الحارس عسلة، الذي قال بشأنه أنه أمامه مستقبل واعد نظرا للإمكانيات البدنية والفنية التي يملكها، والتيس أكد أنها قد تؤهله للاحتراف لدى احد الأندية الأوروبية لو يواصل فقي بذل المجهودات الكبيرة التي يقوم بها منة أجل الرفع من مستواه.
وعاد الرجل الأول في نصر حسين داي للحديث عن المباراة التي جمعت فريقه باتحاد البليدة أول أمس، والتي انتهت بنتيجة التعادل بوقع هدف في كل شبكة، حيث أكد أن طاقم التحكيم الذي أدار المباراة لم يكن في المستوى المطلوب، لاسيما لما منح لأصحاب الأرض ضربة جزاء أكد لحلو أنها غير شرعية.

“ضربة الجزاء غير شرعية “

وأوضح لحلو أنه لولا منح الحكم لضربة جزاء للاتحاد البليدي، لان بوسع تشكيلته العودة على الديار بنقاط المباراة الثلاث، نظرا لان اللاعب الذي تحصل عليها نجح في التمثيل على الحكم الذي قال انه لم يكن في يومه. كما أكد لحلو أن مسئولي فريق اتحاد البليدة خص فريقه باستقبال في المستوى، مؤكدا أن محمد زعيم رئيس الفريق وفر له كل ما يحتاج إليه، وأنه سهر على أن تمر المباراة في ظروف رياضية.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة