لدي أمل في العودة لتشكيلة الخضر قبل المونديال والحديث عن استبعادي نهائيا كلام شارع

لدي أمل في العودة لتشكيلة الخضر قبل المونديال والحديث عن استبعادي نهائيا كلام شارع

يؤكد حارس المنتخب الوطني فوزي شاوشي

 أنه مستعد لتقبل أي قرار يتخذ بشأنه من قبل المدرب الوطني رابح سعدان عقب حادثته مع الحكم البنيني كوفي كوجيا، مبديا في نفس الوقت ثقته في تلقي الدعوة لحضور المواعيد القادمة للمنتخب الوطني على غرار المشاركة في نهائيات كأس العالم.

بداية، ما هو جديد إصابة الحارس فوزي شاوشي ؟

متابعتي الطبية للإصابة تسير في الطريق الصحيح وأنا أشعر حاليا بتحسن كبير مقارنة بما كنت عليه في السابق, ولهذا فالأمور أصبحت تبعث للارتياح.

وما هي المدة التي تفصلك بالضبط عن العودة لميادين كرة القدم ؟

الطبيب أكد لي أنها لا تتعدى الأسبوعين ولهذا أنا أنتظر انقضاء هذه المدة بفارغ الصبر حتى أعود لميادين كرة القدم في أقرب الآجال.

الجميع أصبح يتحدث عن إمكانية غياب الحارس فوزي شاوشي عن موعد المونديال بسبب هاجس العقوبات التي تهددك عقب حادثة الحكم البينيني كوفي كوجيا، ما رأيك ؟

في الحقيقة أنا لا يهمني ما يقال هنا وهناك وحديث بعض الأطراف بخصوص هذا الموضوع لأنني جاهز دائما لتلبية دعوة المنتخب الوطني إذا ما احتاج اليّ, أما بخصوص المونديال فأنا واثق من إمكانياتي وقدراتي وسأسعى لإثباتها كالعادة من أجل المشاركة في نهائيات كأس العالم لأنه لدي ثقة كبيرة في المدرب الوطني رابح سعدان الذي يعطي الأولوية للإمكانيات الكبيرة للاعبين ومدى إمكانية إعطائهم الإضافة التي يبحث عنها المنتخب.

لن تكون معنيا بحضور المباراة الودية القادمة التي سيخوضها المنتخب الوطني أمام صربيا، باعتبار القائمة التي أعلنها سعدان تخلو من اسمك، ما تعليقك ؟

أنا أتقبل كل القرارات التي يتخذها المدرب الوطني رابح سعدان ويراها ملائمة ولكن لدي أمل في العودة لتشكيلة “الخضر” والمشاركة في المونديال.

ألا تخشى تعرضك لعقوبات قاسية من قبل “الكاف” ؟

ما عدا البطاقة الحمراء التي طردت بها من قبل الحكم الذي أدار المباراة التي جمعتنا بالمصريين أظن أنني لم أتعد الخطوط الحمراء مثلما تم تداوله بخصوص اعتدائي على الحكم ولهذا أنا استبعد أن أتعرض لعقوبات قاسية من قبل الاتحادية الافريقية لكرة القدم.

ولكنه تعرض للإقصاء والعقوبة بسبب عدم تدوين اعتدائك عليه في ورقة المباراة.

أظن أن الجميع لاحظ الطريقة التي أدار بها المباراة التي خرجت عن نطاقها, ولهذا فإقصاؤه ومعاقبته ليست مرتبطة فقط بالطريقة التي تعاملت بها معه أثناء المباراة والتي لم تتعد الاحتجاج بالألفاظ فقط.

تداولت مؤخرا العديد من وسائل الإعلام خبر امكانية احترافك بنادي أولمبيك مرسيليا, هل تؤكد هذه الاتصالات ؟

في حقيقة أنا في اتصالات مع العديد من الأندية داخل وخارج الوطن التي تسعى لدخول المفاوضات معي مبكرا قبل نهاية عقدي الموسم الجاري مع وفاق سطيف ولكن بما أنني لا أزال مرتبطا مع فريقي فضلت تأجيل المفاوضات ودراسة العروض الى غاية نهاية الموسم, أما بخصوص الاتصالات مع أولمبيك مرسيليا فقد تلقيت عرضا من هذا النادي بوساطة بعض الأطراف ومستعد لدراسة العرض والتفاوض مع مرسيليا.

إذن آمال العودة القوية لشاوشي سواء على مستوى ناديه أو المنتخب الوطني لا تزال قائمة ؟

لم لا؟ بطبيعة الحال أنا أسعى دائما لتحقيق الأفضل مع النادي الذي أتقمص ألوانه وخاصة مع المنتخب الوطني.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة