لصوص‮ ‬يقتحمون بيت مراد خان ويُفرغونه من كل محتوياته‮!‬

لصوص‮ ‬يقتحمون بيت مراد خان ويُفرغونه من كل محتوياته‮!‬

أودع الممثل مراد خان، شكوى ضد مجهولين لدى كتيبة الدرك الوطني التابعة لبلدية حمادي شرق الجزائر العاصمة،

وذلك على خلفية قيام مجموعة من اللصوص باقتحام بيته وسرقة بعض المحتويات منه، قدرت بأكثر من عشرين مليون سنتيم. وفي اتصال لـ ”النهار” مع مراد خان، فقد صرح هذا الأخير أنه لم يوجه أي اتهام لشخص أو أشخاص بعينهم، وهو ينتظر نتائج التحقيقات التي باشرتها مصالح الدرك.

كشف الممثل مراد خان في اتصال خاص مع ”النهار”، أنه يأمل من مصالح الدرك الوطني أن تلقي القبض على اللصوص الذين دبروا، خططوا وقاموا باقتحام بيته لإحالتهم على العدالة، ليكونوا عبرةً لكل من تسوّل له نفسه انتهاك حرمات البيوت، مؤكّدا أن سكان بلدية حمادي ناس طيبون جدا، ولا توجد عداوة بينهم وبينه.

وحسب الشكوى التي أودعها المتضرر، فإن مجهولين قاموا باقتحام بيته المتواجد في ضاحية ”ذراع العز” التابعة لبلدية حمادي، وقاموا بسرقة ثمانية أبواب خشبية من النوع الرفيع، يقدّر ثمنها بأكثر من 13 مليون سنتيم، ومجموعة من الثريات واكسسوارات خاصة بالحمام، وبعض الأجهزة التي كانت متواجدة في البيت، الذي هو عبارة عن ”فيلا”، كان ”خان” قد باشر في عملية ترميمها منذ حوالي شهر ونصف الشهر. ووفقا للمحضر المُحرر لدى مصالح الدرك الوطني، فإن ”الفيلا” محل الشكوى، تتكون من 3 غرف، كان الممثل مراد خان قد بناها ورمّمها على قطعة أرض اشتراها بعد بيعه لبيته الكائن في العالية ”الحراش”، في محاولة لحل أزمة السكن التي يعاني منها، إذ معروف أن ”خان” يقطن منذ زواجه في بيت متكون من حجرتين وله 4 أطفال، أكبرهم يبلغ من العمر عشرين سنة، بحيث كان ”خان” – حسب ما صرح به – ينتظر انتهاء عمليات البناء والتقطيب الأخيرة، ليستقر مع أسرته للسكن في البيت الجديد، قبل أن يفاجأ باقتحام اللصوص له، وسرقة معظم محتوياته، على أمل – كما قال الشاكي – أن يكثّف الدرك الوطني من الأمن في المناطق المعزولة لحماية المواطن، رافضا توجيه الإتهام لأية جهة كانت. ومن جهة أخرى، قال مراد خان أنه مازال ينتظر الضوء الأخضر من لجنة القراءة، للمباشرة بتصوير مشروعه المتمثل في الكاميرا الخفية ”ماشي بلعاني”، المقررة لشهر رمضان 2010، غير أنه أكّد أنه لم يحصل بعد على توقيع العولمي، أسوة بعديد المشاريع المتراكمة في مكتب المدير العام للتلفزيون.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة