لطرش، ميهوبي، دانيال أو مدرب يوغسلافي لتدريب الموك

  • يبدو أن الأمور داخل القبة البيضاء أصبحت تسير بلا ضوابط، خاصة على مستوى الاستقدامات، حيث تتغير قائمة المطلوبين بينالساعة والأخرى وكأن الإدارة تبحث عن أي لاعب يقبل التفاوض معها أو يعرض عليها فقط، رغم أنها في موقف قوة بالنظر إلىالبحبوحة المالية التي يوفرها الرئيس.
  • وفي سياق ذلك تكون الإدارة قد تفاوضت رسميا مع مهاجم أهلي البرج بليل بوبكر، الذي يكون منح موافقته على حمل ألوان “الموك” لينضم إلى زميله ماني، في الوقت الذي يكون دراحي وقارة أمضيا رسميا، أمس، حسب الاتفاق الذي كان بينهما وبين الرئيس مدني منقبل.
  • وحسب آخر الأخبار، فإن مهاجم اتحاد العاصمة رفيق دغيش قد دخل قائمة المطلوبين، ومن الممكن أن تباشر الإدارة مفاوضاتها معهنهاية هذا الأسبوع، خاصة إن التحاقه بـ”الموك” لن يكون صعبا، على أساس أنه لا يدخل في حسابات المدرب الأرجنتيني أوسكارفيلوني.
  • وإذا كان مدني قد أعلن في السابق أنه قرر ترسيم بن عبدون على رأس العارضة الفنية، فإن الأمور انقلبت بعد مقابلتي تلمسان ووهران، حيث وجدت الإدارة أنه من الضروري تعيين مدرب له الإمكانات الكاملة لقيادة الفريق إلى القسم الأول، وعلى هذا الأساس عاد الحديث وبقوة عن المدرب لطرش، الذي يكون الرئيس مدني قد اتصل به رسميا. إلا أن المدرب القلي لم يتخذ أي موقف، على أساس أنه مرتبط باتحاد بسكرة ولا يمكنه أن يكرر الغلطة التي ارتكبها مع “الموك ” قبل موسمين عندما تركها وتنقل إلى عنابة. الأمر الذي جعل إدارة “الموك” تسعى لدى الإدارة البسكرية من أجل التنازل لها عن خدمات لطرش، وفي حالة عدم موافقة البساكرة على طلب “الموك”، ستكون وجهة مدني المدرب السابق لرائد القبة ميهوبي، أو شباب قسنطينة دانيال يانكوفيتش، الذي سبق أن تفاوضت معه، كما أن بعض الأطراف اقترحت مدربا من يوغسلافيا دون اعطاء أي تفاصيل عنه، ما جعل الإدارة مترددة بخصوصه

التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة