لطيفة لشيرين..”تونس موش بقدونس”

لطيفة لشيرين..”تونس موش بقدونس”

ردّت الفنانة التونسية، لطيفة العرفاوي، على المطربة المصرية، شيرين عبد الوهاب، عقب موجة الغضب التي تسببت فيها الأخيرة عندما وصفت تونس بـ “البقدونس”.

 غرّدت لطيفة عبر حسابها الرسمي على “تويتر”، وأجابت شيرين قائلة :”تونس.. موش بقدونس، تونس بقت خضراء ببورقيبه.. بأبو القاسم الشابي، بابن خلدون، وبشعبها الرائع”.

وتعرّضت شيرين عبد الوهاب، لموجة غضب كبيرة من الجمهور التونسي، الذي اعتبر وصفها “تقليلا واضحا” من قيمة دولة تونس، ما دفع الأشقاء إلى إطلاق هاشتاغ “تونس مش بقدونس”، وتصدّر قوائم العبارات الأكثر تداولاً في العالم.

للإشارة، تسبّبت المطربة المصرية “شيرين عبد الوهاب” في غضب عارم بتونس، حين صرّحت عند غناءها بمهرجان قرطاج : “ابنتي لا تفرّق بين كلمتي تونس وبقدونس”، مما اعتبره التونسيون إهانة لبلدهم، قبل أن تحاول الاستدراك بقولها: “تونس بالفعل كالبقدونس خضراء”، أمام دهشة الحضور، خاصة الصحافيين والسفير المصري.

 

 


التعليقات (1)

  • Hamza

    شيرين هيديا العام الأخير أصبحت مغرورة لدرجة أنها أصبحت تثرثر بكلام ليس لهو اي معنا الا انو بيقلل من فنها مثل ما تعرضة للهظبة ونسات انها لو رجعة روحها في التسعنات كانت تردد أغانيه وتتمنا لو توقف بس وتأخذ صورة ونسات انو اول من حول الموسيقى الشرقية ومزجها بالغربية وانو بلا منافس وتصل الا صاحبة الاغاني الضاربة وصاحبة للإحساس المرهف إليسا وتقلل من رشقتها و هلا تصل بتقليل من احترام بلاد كامل بلاد حنبل ونسات انها تقف علا مسرح العالمية قرطاج إلى بيمناه اي فنان عالمي بنقولك يا شيرين راجعي نفسك فائنتي تخسري الكثير بهادي التصرفات

أخبار الجزائر

حديث الشبكة