لعبة القط والفار انتهت لصالحه: روتانا تهنئ عمرو دياب رسميا

لعبة القط والفار  انتهت لصالحه: روتانا تهنئ عمرو دياب رسميا

بعد جدل كبير حول موضوع جائزة ال ” ميوزيك اواردز” التي الت الى الفنان المصري عمرو دياب ستعمد روتانا عبر شاشتها الى تهنئة رسمية امام ملايين من المشاهدين لابن الشركة عمرو دياب لنيله جائزة هذا العام عن اكبر نسبة مبيعات البوم 2007.

وتاتي هذه الخطوة على الرغم من تسجيل غياب لمندوب رسمي من روتانا في حفل تقديم الجائزة في موناكو على عكس ما سجل مع الفنانة اليسا العام الماضي .
وكانت روتانا ا بدورها ” اثارت ” عمرو دياب واقلقته عندما وزعت بيانا رسميا حول نسبة مبيعات الفنان وائل كفوري مشيرة الى رقم تخطى المليون نسخة خلال ايام من انزال الالبوم الى السوق فهزت عبر بيانها هدوء عمرو وادخلت القلق الى نفسه كونها تحمل رسالة واضحة اننا نستطيع ان نتحرك ايضا ونسحب الارقام ونلعب بالاوراق ونقلبها , وهذا ايضا ” تكتيك ” سياسي ,ستعود ” روتانا لتتغزل ب عمرو بعد يومين من على شاشتها باعثة له “رسالة مبطنة ” المغزى ليعود الى ” احضانها من جديد عبر التهنئة الرسمية له .
ومع اطلاق هذا الاعلان الرسمي خلال مدة اقصاها يومين – بحسب ما كشفت معلومات خاصة – يتم الحد من الاقاوويل والتكهنات حول علاقة عمرو دياب بشركة روتانا حيث قيل انها لم ترشحه ولم تقدم احصاءات لهذا العام عن مبيعات فنانبيها .
واذا كانت التهنئة الرسمية هذه التي سيشهدها الجمهور عبر قنوات روتانا العاملة تحمل اجابة على ما طرح حول علاقة مقطوعة بين الطرفين وتضحد وتحد من الاقاويل , فان ذلك لا يعني انه لا وجود لشوائب وخلافات ووجهات نظر مختلفة بين الطرفين , اي بين روتانا من جهة وعمرو دياب من جهة اخرى.
ففي المصطلح السيلسي المعروف انه وخلال اية مفاوضات تجري مع فريقين , يسعى الاقوى الى الحصول على اكبر كم من المكاسب من الفريق الاخر .
وما يجري على الساحة الفنية لا يختلف كثيرا عن الساحة السياسية حيث كل يبحث عن ورقة رابحة يطيح بها او يفاوض من خلالها ليعلو بسقف المباحثات لمصلحته الخاصة , وبالطبع فان اللاعب الاذكى هو الذي يربح ويفوز .
وما حصل قبل وخلال وبعد جائزة الميوزيك اواردز كان من ضمن لعبة المفاوضات بين روتانا وعمرو دياب والتي تستمر وستستمر وصولا اما الى تجديد العقد بين الطرفين او انتقال عمرو دياب الى شركة غير روتانا وهو امر مستبعد حتى اليوم .
من هنا يمكن قراءة ” الحركة الاخيرة ” لعمرو دياب الذكية ل روتانا اذ عمد الى شراء حفل توزيع جوائز ” الميوزيك اواردز ” واهداه الى التلفزيون المصري ليقول ل ” روتانا الام ” ليؤكد أنه يعرف اصول اللعب في الشركات الضخمة.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة