إعــــلانات

لعمامرة يُستقبل من قبل الرئيس الموريتاني

لعمامرة يُستقبل من قبل الرئيس الموريتاني
وزير الشؤون الخارجية رمطان لعمامرة

أُستقبل وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية في الخارج، رمطان لعمامرة، اليوم الثلاثاء، في نواكشوط، من قبل الرئيس الموريتاني، محمد ولد الشيخ الغزواني.

وبلغ لعمامرة، الرئيس الموريتاني، التحيات الأخوية وفحوى رسالة شفوية من رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون.

وبدوره، حمل الرئيس الموريتاني الوزير  لعمامرة نقل تحياته الخالصة وتقديره العميق إلى أخيه الرئيس عبدالمجيد تبون.

وشكل اللقاء فرصة لاستعراض العلاقات الثنائية والتأكيد على الروابط الأخوية والتاريخية التي تجمع بين البلدين والشعبين الشقيقين.

كما رحب الجانبان بالتطور المستمر الذي تشهده هذه العلاقات في كافة المجالات في ظل ما تحظى به من دعم واهتمام من قبل قائدي البلدين.

فضلا عن ذلك، تناولت المحادثات الأوضاع الراهنة على الصعيدين المغاربي والعربي، إلى جانب التحديات المشتركة في منطقة الساحل والصحراء وسبل تعزيز سنة التشاور والتنسيق فيما يخص القضايا الافريقية والعربية ذات الاهتمام المشترك، لاسيما الاستحقاق القادم للقمة العربية بالجزائر.

هذا وشرع  وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية، رمطان لعمامرة، اليوم الثلاثاء، في زيارة عمل إلى نواكشوط، مبعوثا خاصا لرئيس الجمهورية عبد المجيد تبون

وأفاد بيان لوزارة الخارجية، أن الوزير سيعقد خلال هذه الزيارة، لقاءات مع السلطات العليا في موريتانيا

وتندرج هذه الزيارة في إطار تجسيد الإرادة المشتركة التي تحدو قيادة البلدين وتوجيهاتها السامية، حول ضرورة التشاور والتسيير وتعزيز العلاقات الإستراتيجية القائمة بين البلدين.

وستشكل الزيارة، فرصة لمناقشة القضايا الإقليمية والدولية ذات الإهتمام المشترك، لاسيما آخر المستجدات على مستوى الساحة المغاربية وعلى المستويين العربي والإفريقي.

انضموا الآن إلى مجموعة Ennahar TV على تطبيق #فايبر واستقبلوا الهام والعاجل وآخر الأخبار الحصرية

#النهار معكم حيث ما كنتم عبر الرابط

https://vb.me/EnnaharTVfb

إعــــلانات
إعــــلانات