إعــــلانات

لغز المرأة مقطوعة الرأس في كاليفورنيا.. تم التعرف على الضحية بعد 13 عامًا

لغز المرأة مقطوعة الرأس في كاليفورنيا.. تم التعرف على الضحية بعد 13 عامًا

في 29 مارس 2011، اكتشف راي برويت، وهو عضو سابق في إدارة شرطة مقاطعة كيرن. بصدمة جثة مشوهة في مزارع الكروم في آرفين، وهي بلدة تقع شمال شرق سانتا باربرا في كاليفورنيا (الولايات المتحدة).

المشهد نادر بقدر ما هو مروع: جثة امرأة بيضاء تُركت على طريق ترابي، عارية، مقطوعة الرأس، وبلا إبهام. ولمدة 13 عاما، لم يتم التعرف على الجاني ولا الضحية.

حتى صيف عام 2023، ذكرت صحيفة سكرامنتو بي أن الضحية هي أدا بيث كابلان. وهي امرأة تبلغ من العمر 64 عامًا من جنوب كاليفورنيا.

كما أكدت مقارنة الحمض النووي لبعض أفراد عائلتها هوية هذه المرأة. التي لم يصدر بشأنها أي إشعار بشأن المفقودين على الإطلاق.

وبحسب المحقق، «لم يتم إلقاء الجثة بشكل عشوائي من سيارة متحركة أو من سيارة كانت متوقفة على جانب الطريق. استغرق هذا الشخص وقته للتوقف على هذا الممر الترابي. وإزالة الجثة، ووضعها على الأرض، ووضعها بطريقة أعتبرها جنسية. أراد أن يتم العثور على الجثة هكذا. »

والأسوأ من ذلك: “يبدو أن الدم قد استنزف من الجسم. لماذا أخذوا الوقت الكافي لتصريف الدم من الجسم؟. مسرح الجريمة نفسه كان نظيفاً جداً بصراحة، بدا الأمر كما لو أن شخصًا ما أخذ تمثال عرض أزياء. ونزع رأسه عنه ووضعه على الطريق الترابي”.

ولم يكن لدى الضحية أي وشم ولم تظهر على جسدها أي علامات تعاطي المخدرات. ولكن يعتقد أنها عانت من سرطان الثدي ولديها طفل. “كانت لديها ندوب جراحية من عملية استئصال الثدي والجراحة القيصرية،” يصف الرقيب في فرقة جرائم القتل في مقاطعة كيرن.

رابط دائم : https://nhar.tv/aYjtB
إعــــلانات
إعــــلانات