لـــــــحسن: ''لا نستحق الهزيمة وسنلعب من أجـــــــــل الفوز أمام انجلترا''

لـــــــحسن: ''لا نستحق الهزيمة وسنلعب من أجـــــــــل الفوز أمام انجلترا''

قال مهدي لحسن متوسط ميدان المنتخب الوطني لكرة القدم

أن نتيجة المباراة أمام سولفينيا لم تكن عادلة حيث كان يستحق ”الخضر” نقطة التعادل على الأقل بالنظر إلى مجريات اللقاء منذ بدايته أين أتيحت الكثير من الفرص السانحة للتهدفين سواء خلال الشوط الأول أو الثاني.

وصرج لحسن عند نهاية اللقاء: ”أنا متأسف كثيرا للنتيجة التي انتهت عليها المباراة أين كنا نستحق على الأقل نقطة التعادل لأنه كان بإمكننا الفوز في المباراة”.

وأكد متوسط ميدان نادي راسينغ الإسباني أن المنتخب الوطني استحوذ أكثر على الكرة خلال اللقاء وقدم مستوى جيدا خلال المباراة غير أن الفريق المنافس تمكن من قلب الأمور على إثر فرصة واحدة ساهمت فيها أرضية الميدان بشكل كبير.وأضاف لاعب ”الخضر” أن المشاركة في مثل هذا الموعد العالمي يمنح اللاعبين أكثر تجربة خاصة وأن المنتخب الجزائري أمامه مستقبل كبير خاصة وأن التشكيلة تضم العديد من اللاعبين الشباب الذين بإمكانهم تقديم الكثير لـ”الخضر” في المستقبل.

لحسن الذي بدا عليه الكثير من التأثر عند نهاية اللقاء أكد أن المنتخب الوطني سيواجه المنتخب الإنجليزي يوم الجمعة القادم بنية واحدة وهي تحقيق الفوز لأن أي نتيجة غير ذلك تعني نهاية مغامرة المونديال نهائيا.

وقال لحسن: ”بعد نتيجة أمس لم يبق أمامنا خيار آخر سوى الرمي بكل ثقلنا من أجل تحقيق الفوز أمام المنتخب الإنجليزي يوم الجمعة القادم رغم أن المهمة لن تكون سهلة إلا أنه في كرة القدم كل شيء ممكن”.

بإمكاننا استغلال أخطاء الحارس الإنجليزي

وفي رده على سؤال لأحد الإعلاميين الإنجليز بخصوص حارس مرمى منتخب بلادهم قال لحسن أن ”الخضر” لديهم نظرة جيدة عن المنتخب الانجليزي وبالأخص حارس المرمى الذي ارتكب خطأ كبيرا في المباراة الأولى أمام الولايات المتحدة الأمريكية.

وبدا لحسن متفائلا رغم النتيجة السلبية التي حققها ”الخضر” أمس عندما أكد أن لاعب كرة القدم عليه أن يبحث دوما على تحقيق الفوز مهما كانت الظروف التي تحيط بالمباريات.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة