لقاء سوسطارة سيكون الأخير لسيموندي…الشطر الأول بعد مباراة الاتحاد، أديكو باشر التدرب و10 أيام للموشية

لقاء سوسطارة سيكون الأخير لسيموندي…الشطر الأول بعد مباراة الاتحاد، أديكو باشر التدرب و10 أيام للموشية

عقد المكتب المسير لوفاق سطيف اجتماعا، سهرة الإثنين الفارط، بحضور أغلبية الأعضاء ما عدا الثلاثي حصوص، عديش وذيب الذي اعتذر عن الحضور. كما كان العضو وليد صادي حاضرا مؤكدا مواصلته العمل في إدارة الفريق بعد أن برز في الفترة الأخيرة بالابتعاد عن التشكيلة. وكانت النقطة الرئيسية لاجتماع أول أمس يتعلق بالتحضير لمواجهة سهرة الخميس المقبل أمام اتحاد العاصمة والأمور التنظيمية الخاصة بها.
ولم تكن قضية الساعة الخاصة بالمدرب سيموندي حاضرة في أحاديث الأعضاء الحاضرين بعد أن رفض الرئيس سرار مجرد التطرق لها، ويبدو أنه –سرار- أراد تركيز اهتمامات الجميع على اللقاء القادم أمام الاتحاد.
وعلمت “النهار” من مصادر مطلعة أن لقاء الغد أمام اتحاد العاصمة سيكون الأخير بالنسبة للمدرب سيموندي على رأس العارضة الفنية لوفاق سطيف مهما كانت النتيجة التي ستؤول إليها هذه المباراة بسبب عجزه عن جلب أي نقطة من خارج سطيف وكذا غيابه الأخير عن الفريق بسبب تواجده في فرنسا مما ترك الباب واسعا أمام الإشاعات.

المصادقة علي تسوية الشطر الاول بعد المباراة

وفي إطار التحضيرات المكثفة لمواجهة الخميس وحتى تضع كامل شروط الفوز وانتزاع النقاط الثلاث في متناول رفقاء ديس، كانت نقطة تحفيز اللاعبين حاضرة في الاجتماع من خلال مصادقة الأعضاء الخمسة الذين حضروا على تحديد موعد تسوية الشطر الأول الخاص بـ13 لاعبا التي لم تتلق مستحقاتها منذ بداية الموسم حيث اتفق الجميع على مباشرة عملية التسوية بعد نهاية اللقاء القادم أمام اتحاد العاصمة، في ظل دخول المبلغ الخاص بحقوق الفريق لدى إدارة التلفزيون -500 ألف دولار- وبهذه الخطوة أكدت الإدارة حرصها على توفير كل ظروف الانتصار في متناول التشكيلة.

أديكو باشر التدرب والإدارة تنظر في قضيته بعد المباراة

باشر العائد مارسال أديكو التدريبات مع المجموعة منذ سهرة الإثنين، حيث اكتفى بالركض بمفرده على هامش الحصة التدريبية لفريقه في انتظار أن يندمج بعد أن يخضع لبرنامج خاص. وكان أديكو حضر الى جانب زملائه منذ وصوله مدينة سطيف، أمسية الأحد الفارط، حيث كان حاضرا على هامش اللقاء الودي أمام مولودية قسنطينة حيث كان أديكو محل غضب وسخط الأنصار. وفي نفس السياق، أجلت الإدارة النظر في قضيته الى ما بعد اللقاء القادم، حيث أن الإدارة مهتمة أكثر بهذه المواجهة على أن يتم تشكيل أعضاء المجلس التأديبي قبل البت في نوعية العقوبات التي ستسلط عليه بداية بحرمانه من الحصول على المنحة العربية في انتظار قرارات أخرى. من جهة أخرى، أكدت نتائج الفحوصات التي تلقاها لموشية أنه بحاجة الى الركون للراحة 10 أيام ما يجعله خارج الحسابات أمام الاتحاد وبلوزداد.

إدارة الوفاق طلبت اللعب على العاشرة والنصف

راسلت إدارة وفاق سطيف الرابطة الوطنية بخصوص موعد انطلاق مواجهة سهرة الخميس القادم حين طلبت تأخير الموعد بنصف ساعة حتى يكون الوقت كافيا للجمهور للالتحاق بالمدرجات بعد نهاية صلاة التراويح. وتبقى الإدارة تنتظر رد الرابطة اليوم يخصوص موعد إجراء المباراة، حيث تكون قد أجرت مشاوراتها مع إدارة التلفزيون الذي يبقى الوحيد الذي قد يفصل في مثل هذا القرار.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة