لكلّ عرس مشاكله.. استعدّي لمواجهتها واحصلي على طريقة تجاوزها

لكلّ عرس مشاكله.. استعدّي لمواجهتها واحصلي على طريقة تجاوزها

قد تعترضك بعض المشاكل خلال الإستعداد لزفافك

، كوني جاهزة لمواجهة مختلف الأزمات والتحديّات. فيما يلي، حلول عملية وعلاجات سريعة، كي تتجنّبي التّوتر والقلق وتنعمي بأجواء مستمرة في اليوم الموعود. خلال حفلات الزّفاف، قد يحدث أي شيء بصورة خاطئة، ولا نقول هذا لإثارة مخاوفك، بل لنساعدك على تهيئة نفسك لأي أمر صغير، قد يحول دون أن يكون زفافك مثالياً. فكِّري جيِّداً بما ستفعلين إذا لم يتم مثلاً تسليم الزّهور، أو إذا لم تتمكّن من استكمال وجبات الطّعام لسبب أو لآخر. فهذه الأمور قد تحدث، في حين أنّه من المفيد أن تحتفظي بهدوئك وتركزي على الأمور الجيِّدة. ومع هذا الدّليل البسيط يمكنكِ أن تكوني على استعداد تام دون التّخوف من التّعرّض لمثل هذه المواقف الحرجة.

وزّعي مهام التّنظيم:

عليك أن تعيّني شخصاً مستعدّاً وقادراً على الإهتمام بأي عراقيل قد تحدث في اللّحظة الأخيرة. وقد يكون هذا الشّخص مخطّط الزّفاف أو أحد أفراد العائلة أو حتّى صديقة مقرّبة.

– تجنّبي مشاكل الملابس:

 لا يمكن معرفة متى يمكن أن يفقد شخص ما أحد أزرار قميصه، أو أن يتمزّق بعض قماش فستانك بالخطأ، حين تحضره أقرب صديقاتك. ولمنع هذه المشاكل المحتملة من إفساد يومك، احرصي على أن يكون معك ما يلي:(ليس في صندوق السّيارة أو في الفندق بل معك في الحفل):* عدّة خياطة صغيرة تحتوي على أزرار ومقص وخيط. * لاصق مزدوج لإصلاح حاشية الملابس. * دبابيس ومشبك.

 * قلم تحديد صغير (لملء الخدوش على الأحذية).

* قلم لإزالة الحبر.

حدوث الصدامات:

 ربّما يكون لديك فكرة عن شخص أو شخصين، قد يتصرّفان بصورة غير لائقة في حفل زفافك. فإذا كان هناك ضيف في حفلتك قد يسبِّب مشاكل، دعي أحد أقاربك يراقبه عن كثب ولا تنسي، ربّما تكونين مدركة للأمور التي لا تسير وفقاً للمخطّط في حفل زفافك، إلا أنّ الضّيوف لن يلاحظوا ذلك، خاصة إذا كنتِ متماسكة. دعي ذكراهم عن حفل الزّواج تبقى جميلة وهانئة، وليس عن عروس تصاب بنوبة غضب كلّما حدث شيء خاطئ. ابذلي ما بوسعك للحفاظ على مرحك. ففي النهاية، كلُّ ما يهم هو أنّك تزوّجت الرّجل الذي تحبّين. وأي مشاكل تحدث خلال الزّفاف ستكون مصدراً للضّحك في النّهاية.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة