لموشية يباشر التدريبات اليوم وديارا لموسم واحد بمليار و100 مليون سنتيم:حضور جماهيري غفير أمسية اليوم بمدرجات “بالموت”

لموشية يباشر التدريبات اليوم وديارا لموسم واحد بمليار و100 مليون سنتيم:حضور جماهيري غفير أمسية اليوم بمدرجات “بالموت”

تلعب تشكيلة وفاق سطيف، أمسية اليوم، في حدود الساعة الخامسة مساء بالملعب البلدي “بالموت” بمدينة ليون، وقد اضطرت إدارة الوفاق إلى إخطار الاتحادية الجزائرية لكرة القدم بموعد هذه المباراة، والتي قامت من جهتها بطلب كتابي إلى بلدية ليون للسماح بإجراء هذه المباراة، خاصة وأنها من المحتمل جدا أن تستقطب الآلاف من الأنصار الجزائريين، وبالخصوص السطايفية المتواجدين بكثرة في هذه المدينة. وقد ظهرت المؤشرات من خلال التدفق اليومي للعشرات من الأنصار إلى مركز التربص بمنطقة “تين”، لمتابعة تحضيرات أشبال سيموندي، ما يجعل مباراة أمسية اليوم أمام “ليون دولادوشار” تعرف حضورا جماهيريا غفيرا.

لموشية يوافق على التجديد ويوقّع اليوم

وصل الرئيس سرار إلى اتفاق نهائي مع الوسط الدفاعي خالد لموشية في اتصال هاتفي معه أمسية السبت الفارط، أين وافق لموشية على التجديد، وسيرسم ذلك خلال الموعد الذي حدّده مع رئيسه وسيلتحق بالتدريبات صبيحة اليوم، والتي تسبق مواجهة أمسية اليوم، على أن يتابع فريقه السابق ليون دولادوشار على هامش أرضية الميدان، مع إجرائه لحصة إضافية لتدارك التأخر في التحضيرات مقارنة برفقائه.

ديارا ينتظر جرودي للإمضاء اليوم

يلتحق، اليوم، كاتب الفريق رشيد جرودي بالتربص مرفوقا بملف عقد المالي ديارا الذي أنهى مفاوضاته الهاتفية مع الرئيس سرار بالوصول إلى اتفاق يقضي بتوقيعه على عقد لموسم واحد، مقابل منحه إمضاء بـ 110 ألف أورو، ما يعادل مليار و100 مليون، ويبقى ينتظر التوقيع على العقد بصفة رسمية بعد حضور جرودي أمسية اليوم، على أن يلتحق العضو حسان حمّار الأربعاء القادم للوقوف على ظروف تحضيرات التشكيلة لبضعة أيام.

وضع ملفات بن مالك، لموشية وديارا يوم 29 جويلية القادم

بالإضافة إلى ترسيم توقيع المالي ديارا، أرفق كاتب الفريق عقود كل من الحارس الشاب بن مالك وزميله الوسط الدفاعي خالد لموشية قصد الإمضاء، قبل أن يعود قبل انتهاء المواعيد الأخيرة للإمضاءات بتاريخ 31 جويلية القادم، حيث تم الحجز في الرحلة الجوية يوم الأحد 29 جويلية، ومن ثم التنقل إلى مقر الرابطة الوطنية لإيداع ملفات الثلاثي المذكور بعد أن كانت الإدارة قد وضعت ملفات 22 لاعبا في الأيام الفارطة، حيث أن القائمة الرسمية والنهائية تضم 25 لاعبا.

أشغال وضع البساط بملعب 8 ماي تبدأ اليوم

تشرع الشركة المحلية للأشغال “بريش” في وضع بساط جديد على أرضية ميدان الثامن ماي اليوم، على أن تنتهي الأشغال قبل تاريخ الجولة الأولى يوم 24جويلية المقبل، وهو الشرط الذي كانت السلطات المحلية قد وضعته للشركة المكلفة بالأشغال، مع الاكتفاء بوضع البساط فقط دون القيام بأشغال على مستوى الأرضية التحتية للميدان، وهو ما سيعجّل في انتهاء الأشغال، وبالتالي ضمان إجراء لقاء الجولة الأولى أمام الخروب بملعب 8 ماي.

معيزة وطويل ضمن قائمة المستفيدين من القطع الأرضية

وضعت الإدارة قائمة اللاعبين المعنيين بالاستفادة من القطع الأرضية، التي كان الوالي قد منحها لتشكيلة الوفاق بعد الفوز باللقب العربي الثاني على التوالي، واضعا شرط التجديد الموسم المقبل للمحافظة على استقرار التشكيلة. وقد ضمت القائمة، بالإضافة إلى العناصر المجددة بن شادي، حجاوي، رحو، يخلف، دلهوم، جابو، زيانة ولموشية، هناك اسم كل من قائد التشكيلة الموسم الفارط عادل معيزة الذي غادر إلى أهل جدة، وهذا بالنظر إلى استماتته في الدفاع عن ألوان الفريق طيلة المواسم التي لعبها، وكذلك صاحب هدف المباراة النهائية فريد طويل.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة