ليترأس مولودية وهران من الباب الواسع:الملياردير تيكوك يقدّم اللاعبين الذين اتفق معهم اليوم

ليترأس مولودية وهران من الباب الواسع:الملياردير تيكوك يقدّم اللاعبين الذين اتفق معهم اليوم

من المنتظر أن يعقد الملياردير تيكوك عمران، المرشح لرئاسة مولودية وهران، ندوة صحفية، اليوم، ابتداء من الساعة الرابعة بأحد المطاعم بمنطقة السانيا، وذلك لتقديم اللاعبين الذين اتفق معهم حول الالتحاق بالفريق في حالة رئاسته له، ويتعلق الأمر بمومن، بوكساسة، واسطي، بوعزة وجابو لاعب وفاق سطيف. ويريد تيكوك أن يدخل الانتخابات بقوة ومن الباب الواسع، وذلك بالتركيز على ورقة التدعيم، رغم أن مصير المولودية لم يعرف لحد الآن إن كانت ستلعب في القسم الأول أو الثاني، وقد تحرك كثيرا هذا الملياردير في الأيام الأخيرة.

تفاوض مع حجاوي ويخلف أمس

كما التقى تيكوك، مساء أمس، بلاعبي الوفاق السطايفي الحارس حجاوي والمدافع الأيسر يخلف، حيث عرض عليهما فكرة الالتحاق بالفريق، وساعده في تنظيم اللقاء اللاعب داود سفيان، باعتباره سبق له أن لعب معهما في وداد تلمسان. وحسب مصدر مؤكد، فإن هذين اللاعبين أعطيا الموافقة المبدئية، لكن بشرط أن تبقى المولودية في القسم الأول، لأنهما غير مستعدين للعب في القسم الثاني، خاصة وأنهما “أبطال العرب”.

الأنصار يدعّمونه ويطلبون تدخل الوالي

وحتى يكون لعمله صدى كبير، فإن الملياردير تيكوك قام ليلة أول أمس الأحد بجولة عبر مختلف أحياء وهران، على غرار ابن سينا وفيكتور هيغو والحمري، وهي معاقل “حمراوة”، حيث التقى بالأنصار في بعض دور الشباب وشرح لهم برنامجه، وقد أيده معظم هؤلاء وطالبوا بتدخل الوالي، لأنهم يرون أن تيكوك هو الرجل المناسب في هذه الفترة بالذات التي تمر بها المولودية، التي تنتظر تحديد مصيرها رغم لجوء الإدارة الحالية إلى لجنة فض النزاعات وكذلك إلى المحكمة الرياضية، وممكن أن تصل الأمور إلى “الفيفا”.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة