ليجيا تنتفض كريتاي يضع بزوين وبوعبدالله في قائمة المجددين

ليجيا تنتفض كريتاي يضع بزوين وبوعبدالله في قائمة المجددين

تزداد قضية

الوسط الهجومي لزهر حاج عيسي غموضا هذه الساعات، خاصة بعد أن تأجل وصول دعوة الفريق القطري للحضور إلى قطر من أجل الجلوس على طاولة المفاوضات النهائية بعد أن تم وضع ملف اللاعب كاملا لدى إدارة الفريق يحوي شروط ومقترحات فريقه ( ويبدو أن المدرب الفرنسي لفريق الريان من أجل الفصل في ضم حاج عيسي )، وهو ما كان مصدر قلق الرئيس سرار الذي يراهن كثيرا علي نجاح صفقة تحويل حاج عيسي خاصة من الجانب المالي بالنظر إلى حاجته الماسة إلى الأموال في هذه الفترة الحساسة من بداية الموسم، وتبقى الإدارة في عجلة  لإنجاح هذا التحويل في أقرب وقت، خاصة أن حاج عيسي -حسب مقربين منه- تملكه رغبة ملحة في مغادرة الفريق بعد 5 مواسم متتالية، ويوجد هذه الأيام في حالة من القلق ينتظر دعوة الفريق القطري أو أي فريق خارج الوطن من أجل تغيير الأجواء.

في نفس السياق، أكدت لنا مصادر أن حاج عيسي لن يبقى ضمن التعداد السطايفي الموسم القادم حتى في حالة عدم نجاح تحويله إلى خارج الوطن، حيث أكدت الإدارة استعدادها لتحويل اللاعب إلى إحدى فرق البطولة الوطنية وأن بقاءه للموسم السادس في وفاق سطيف جد مستبعد رغم الجماهيرية التي لايزال يتمتع بها حاج عيسي وسط أنصار الوفاق عكس زميله المهاجم زياية الذي يبقى مجال بقائه الموسم القادم ضمن التعداد السطايفي مفتوحا. للإشارة أن الثنائي حاج عيس-زياية لا يوجد اسمه ضمن قائمة عناصر التعداد السطايفي للموسم القادم في الملف الذي تعده الإدارة لطلب تأشيرة تربص فرنسا لحد الآن.

شركة “ليجيا” غاضبة من التقارب بين الوفاق و”جيفوفا”

تهدد الشركة الايطالية للألبسة “ليجيا ” بالمطالبة بتعويضات مالية في حالة طلب وفاق سطيف فسخ العقد الذي يربطه مع الشركة لثلاث مواسم معتبرة، إن أخلت إدارة وفاق سطيف ببنود العقد حيث لم يلتزم ببند فتح “بوتيكات” لترويج ألبسة الشركة في مدينة سطيف وبين معاقل أنصار الفريق. وتأتي تهديدات الشركة الايطالية ردا على الحديث الذي يدور بقوة عن امكانية تعاقد إدارة وفاق سطيف مع الشركة الغريم “جيفوفا” المختصة كذلك في الألبسة والتي كانت قد انفصلت عن الشركة الأم “ليجيا” في انتظار محادثات تجيد العقد أو فسخه في الأيام المقبلة.

المغترب يزوين وبوعبدالله في قائمة المحتفظ بهم في”كريتاي”

كشف الموقع الالكتروني للفريق الفرنسي “كريتاي” الذي يلعب له الثنائي المغترب بزوين- بوعبدالله، أن إدارة الفريق تضع الثنائي المذكور ضمن قائمة العناصر المعنية بالتجديد الموسم المقبل، بالنظر إلى المستوى الجيد الذي أظهره، وفي انتظار الكشف ما إذا كان الثنائي لايزال مرتبطا بعقد مع فريقه أم لا، سيكون الرئيس سرار بداية الأسبوع المقبل أمام تحد إقناع الثنائي بالتوقيع الرسمي لفريقه، خاصة أن فريق “كريتاي” أصبح منافسا. في نفس السياق، تأكدت”النهار” أن المغترب المقصود ضمه من فريق “كان” يسمي خياري سفيان المولود سنة 84 ويلعب في منصب وسط ميدان هجومي، والذي هو من العناصر التي حدد معها الرئيس سرار موعدا بداية الأسبوع القادم.

في نفس السياق، كشفت لنا مصادر مقربة أن الاتفاق بين الوفاق والمهاجم بوڤره قد تم في الأيام الفارطة عن طريق الهاتف، أين حدد موعد قبل التحاقه بمدينة سطيف  قبل انطلاق التدريبات للتوقيع ومباشرة العمل مع المجموعة.

موعد توقيع عقد بلحوت البارحة ومدرب الحراس يرسل وثائق تأهيله

حدد رئيس وفاق سطيف مع المدرب الجديد رشيد بلحوت موعدا لترسيم الاتفاق وتوقيع العقد الذي يربط بلحوت مع وفاق سطيف الموسم القادم، وتوضيح واجبات وحقوق كل طرف، إلى أمسية البارحة، وهو الموعد الذي يأتي ساعات قليلة قبل موعد مغادرة بلحوت مدينة سطيف تجاه مقر سكناه ببلجيكا لقضاء العطلة السنوية، حيث سيلتحق مباشرة من بلجيكا بمكان تربص الفريق في باريس من دون حضور انطلاق التحضيرات في سطيف. يذكر أن بلحوت سيتلقى تسبيقا لـ3 أشهر مقابل التوقيع علي العقد. في نفس السياق، بعث المدرب الجديد للحراس بن شيحة شهادة التدريب وجواز سفره حتى تتمكن الإدارة من جلب إجازته كمدرب للحراس لوفاق سطيف ووضع ملف طلب تأشيرة إلى فرتسا لحضور التربص، وقد حدد موعد 22 جوان القادم للالتحاق بمدينة سطيف 3 أيام قبل موعد انطلاق التدريبات.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة