ليجيا ممولا لوفاق سطيف لمدة ثلاثة مواسم : بسكري لخلافة سيموندي، مقني يمضي اليوم، بوعزة غدا وأديكو سيغادر

ليجيا ممولا لوفاق سطيف لمدة ثلاثة مواسم : بسكري لخلافة سيموندي، مقني يمضي اليوم، بوعزة غدا وأديكو سيغادر

لا تزال قضية العارضة الفنية تصنع الحدث في بيت وفاق سطيف ووسط الجمهور العريض للفريق بعد قرار سرار الاستغناء عن خدمات المدرب برنارد سيموندي وكذلك اعتذار المدرب العراقي عدنان حمد عن قبول العرض السطايفي. ومن أجل تجاوز هذا الفراغ دخل رئيس الوفاق في اتصال مع مدرب العناصر الموسم الماضي مصطفى بسكري، أمس الأول، دون أن يفهم أحد ما هي المهمة التي ستوكل للمدرب العاصمي، خاصة أن الرئيس سرار كان خلال الجمعية الانتخابية وأثناء عرضه لبرنامجه قد تعهد بجلب مدرب فرنسي كبير وهو ما أعاد ذكره في تصريح أخير له في انتظار أن تتضح الرؤية أكثر خلال جلسة المفاوضات التي ستجمع سرار بالمدرب بسكري وذلك مساء اليوم، حيث من المرتقب أن يصل إلى سطيف. ويبقى الأكيد أن سرار مطالب بإقناع بسكري أو غيره للإنضمام إلى الطاقم الفني حتى يضمن من يشرف على انطلاق التحضيرات خاصة بعد اعتذار روابح عن العمل في طاقم متكون من أربعة مدربين. يذكر أن إدارة الوفاق اقترحت أجرة شهرية بـ50 مليون على بسكري في انتظار ما ستؤول إليه المفاوضات رغم أن الجمهور مازال ينتظر المدرب الفرنسي الكبير.

مقني يمضي اليوم وبوعزة غدا

كان الظهير الأيمن مقني حاضرا سهرة البارحة بمدينة سطيف، حسب الموعد الذي حدده مع الإدارة على أن يلتقي سرار اليوم للإمضاء على عقد لـ3 مواسم مع وفاق سطيف وفقا للاتفاق الذي أبرمه خلال المفاوضات، فيما سيكون صانع ألعاب الحمراوة فاهم بوعزة حاضرا خلال حصة الاستئناف صبيحة الغد والإمضاء بصفة رسمية بعد أن كان قد أودع ملفه كاملا لدى الإدارة.
وعلى صعيد تجديد ركائز تشكيلة الموسم الفارط، يرتقب أن يكون حجاوي، يخلف، رحو وبقية القدامى قد حضروا في الموعد المحدد مع سرار أمسية البارحة خاصة بعد أن تعذر عليهم الحضور صباحا، وكان كل من العيفاوي وفراجي أول المجددين في الوفاق.

سرار مطمئن ومتأكد من الطلاق بالتراضي مع سيموندي

وبخصوص النزاع الذي أثاره حامد العابدي، مناجير المدرب الفرنسي سيموندي ،ومطالبته بالتعويضات بعد أن تم فسخ العقد من جانب الإدارة التي بدت جد مطمئنة على إنهاء الخلاف بالتراضي، وقد كاد يكون البند المتعلق بضرورة تجديد سيموندي للعقد إلى 12 شهرا والرفع من أجرته الشهرية إلى 16 الف أورو غير قانوني بسبب عدم اعتراف الفيفا بالكأس العربية كلقب لولا أن البند ينص أيضا على تجديد العقد في حال حصول الفريق على إحدى المراتب الثلاث الأولى، ما جعل سرار يضطر إلى تحديد موعد مع سيموندي غدا الأربعاء للحضور إلى سطيف. وتبقى قضية الطاقم الفني متعلقة باجتماع سرار -سيموندي رغم أن إدارة الوفاق متأكدة من حدوث الطلاق وإيجاد تسوية لفسخ العقد. يذكر أن سيموندي وصله اتصال أمس الإثنين من إدارة مولودية قسنطينة.

إمضاء عقد ليجيا في فرنسا

وجدت إدارة الوفاق في الاقتراحات التي قدمتها الشركة الإيطالية للألبسة ليجيا الأحسن ما جعل سرار يوافق على مقترحات ليجيا بعد مفاوضات جمعت الطرفين والمبلغ المحترم الذي قدمته والمقدر بـ300 ألف أورو لـ3 مواسم مع ضمان ألبسة كل الفئات على أن يلتقي الجانبان في فرنسا للإمضاء على العقد.

أديكو أبلغ الإدارة بعدم عودته

هاتف الوسط الهجومي مارسال أديكو إدارة وفاق سطيف وأبلغها بتصميمه على عدم العودة إلى سطيف وطلب عدم الاعتماد عليه وأنه متأكد من اللعب لإحدى الفرق التي طلبت خدماته سواء طلائع الجيش المصري أو الوحدة السعودي. وقد وافقت الإدارة وطلبت منه التفاوض على وثائق تسريحه بالمبلغ المالي الذي سرحت به معيزة أو سريدي من 200 ألف أورو إلى 150 ألف أورو.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة