ليست لدينا أي عقد اتجاه المنتخب المصري لأننا نملك فرديات كبيرة

صرح اللاعب الدولي الجزائري كريم زياني  أن “حظوظ المنتخب الوطني في المنافسة قائمة” لا سيما إبتداء من 28 مارس المقبل لدى تنقل “الخضر” إلى رواندا لحساب اليوم الاول من الاقصائيات المزدوجةلكأسي العالم وإفريقيا للأمم  2010 لكرة القدم.

 و في تصريح نشر في الموقع الالكتروني للاتحاد الدولي لكرة القدم أكد اللاعب زياني ” ينبغي إنتظار نهاية المقابلات لنعرف ما إذا كنا قادرين على أخذ موقع لنا إلى غاية نهاية المنافسة. كنا نفضل الدخول في المنافسة بمقابلة فوق ميداننا لأن المباريات خارج القواعد في القارة الافريقية مواجهات صعبة”.

 و أوضح صانع ألعاب المنتخب الوطني في ذات الصدد “نتمتع بفرديات كبيرة لها نفس مستوى عناصر التشكيلة المصرية  ليست لدينا أية عقدة إزاء المنتخب المصري”.و سيتقابل أشبال المدرب رابح سعدان الذين سينشطون ضمن المجموعة الثالثة مع رواندا و مصر و زامبيا.

 و أشار زياني في ذات الشأن إلى أن ” رواندا و زامبيا فريقان قويان لا ينبغي التقليل من شأنهما  لكن مصر تبقى المرشح الأول للتأهل. إنهم يتمتعون باللعب الجماعي  و اللياقة البدنية. كما أن جميع عناصر المنتخب المصري تقريبا ينشطون في البطولة المصرية”.

يذكر أن الجزائر لم تتأهل إلى كأس العالم لكرة القدم منذ دورة سنة 1986التي نظمت بالمكسيك.

و صرح اللاعب الجزائري في سياق أخر “ستكون المهمة صعبة  لكننا نسير على الطريق الصحيح. لقد تغلبنا على السينغال و ليبيريا و غامبيا  لدينا نقاط قوة و سنعمل على الاستفادة منها”.

و أكد في ذات الصدد أن ” المجموعة تلعب سويا منذ فترة طويلة  كما أن المدرب لم يدخل تغييرات كبيرة على التشكيلة للحفاظ على نفس الركيزة والنسق بين اللاعبين”,

مبرزا أن ” كل الآمال معلقة في المنتخب الوطني  خاصة أن ست مقابلات فقط تفصل الجزائر عن حلم المشاركة في كأس العالم المقبلة التي ستنظم في القارة الافريقية و بالتحديد في جنوب إفريقيا”


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة