ليفربول: هودجسون يبدي تمسكه بتوريس و جيرارد

ليفربول: هودجسون يبدي تمسكه بتوريس و جيرارد

أكد المدرب الجديد لليفربول روي هودجسون

الذي خلف  مؤخرا الإسباني رافايل بينيتيز المنتقل إلى إنتر ميلان الإيطالي  أن النادي لن يتخلى عن القائد ستيفن جيرارد وكذا المهاجم الدولي الإسباني فرناندو توريس وكانت بعض التقارير الصحفية ذكرت أن توريس الذي توج مع منتخب بلاده بلقب مونديال جنوب افريقيا  يفكر جديا في مستقبله مع ليفربول خصوصا أن الفريق لن يلعب دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

لكن هودجسون أكد أن ليفربول لا يعتزم التخلي عن أي من نجومه وعلى رأسهم توريس  مضيفا ” لقد اجتمعت بفرناندو ووجدت أنه رجل مرح جدا وأجرينا حديثا جيدا إنه لاعب ليفربول ونريده أن يبقى لاعب ليفربول إنه ليس للبيع ولا نرحب بأي عرض بخصوصه”.

كما تناول هودجسون  الذي حقق موسما ممتازا مع فولهام بقيادته إلى نهائي أوروبا ليغ للمرة الأولى في تاريخه  قضية القائد جيرارد الذي يتداول اسمه بقوة في ريال مدريد الإسباني حيث أكد أن اللاعب “ليس للبيع” و قال في هذا الصدد “لقد التقيت بستيفن واعتقد أن الاجتماع كان ايجابيا.

نستمع حاليا إلى تقارير تتحدث عن سعي الأندية الأخرى إلى التعاقد مع لاعبينا لكن كل ذلك مجرد إشاعات” وأكد هودجسون أن ليفربول لم يحصل على أي عرض بشأن جيرارد  مضيفا “ستيفن جيرارد ليس للبيع وقد أوضحت له هذا الأمر. قلت له بأني أدعم سياسة النادي التي تسعى إلى الاحتفاظ بأفضل لاعبينا وإعادة بناء الفريق مجددا”.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة