إعــــلانات

مؤتمر دولي حول الإعلام والاتصال المؤسساتي في مؤسسات التعليم العالي

مؤتمر دولي حول الإعلام والاتصال المؤسساتي في مؤسسات التعليم العالي

أعلنت جامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي، عن احتضان المؤتمر الدولي الأول في الإعلام والاتصال المؤسساتي في مؤسسات التعليم العالي والبحث العلمي واقع وآفاق يومي 15 و16 أكتوبر المقبل.

ويأتي هذا المؤتمر الدولي ليعالج مشكلة الاتصال المؤسساتي بمختلف المؤسسات الجامعية. من معاهد ومدارس و مراكز وجامعات وما تحويه من بنيات تشكل هيكلها التنظيمي. محاولا تسليط الضوء على واقع هذا الاتصال في ظل الظروف والمعطيات الراهنة.

ويتطلع نحو غد مفعم بتطورات حاصلة في البيئة المحيطة والبيئة الداخلية التي تزداد تعقيدا يوما بعد يوم. من حيث الحجم والنوعية مما يتطلب إيجاد وسائل وطرق جديدة لتفعيل هذا الاتصال المؤسساتي.

ومما سبق ذكره كخطوة أولى للتقديم والتقعيد النظري لمفهوم الاتصال المؤسسي وشبكاته يعتزم القائمون على المؤتمر. إطلاق ورشات عمل مفتوحة تحت غطاء تكوين الإطارات ومستخدمي مؤسسات التعليم العالي والبحث العلمي في الاتصال المؤسساتي. على أن يتخلل هذا المؤتمر مجموعة من الورشات والدورات التكوينية الهادفة والمجانية لفائدة الموظفين على اختلاف مستوياتهم ومناصبهم. خاصة في ظل إطلاق مشروع رقمنة المؤسسة الجزائرية وإتاحة الفرصة للجميع للتكوين في هاته الورشات.

أما بخصوص المشاركون المحتملون في المؤتمر، فهم أساتذة باحثون و أكاديميون في مختلف مؤسسات التعليم العالي. ومخابر البحث ومراكز البحوث ذات الاهتمام بالاتصال المؤسساتي الناشطون و الفاعلون في مختلف مؤسسات التعليم العالي والهيئات الوصية المهتمة. والعاملون في مختلف المراكز والمؤسسات المجتمعية رجال الإعلام الناشطون في مختلف المؤسسات الإعلامية والمجتمعية. مراكز الدراسات والبحوث المهتمة بتشخيص واقع الاتصال المؤسساتي في قطاع التعليم العالي عامة. بالإضافة إلى الباحثون في قضايا الاتصال والعلاقات العامة ومسؤولو خلايا الاتصال والعلاقات العامة بمؤسسات التعليم العالي.

»إضغط إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/g9iFm
إعــــلانات
إعــــلانات