مؤتمر نانسي عجرم الجديد يتحول لوصلة غزل وإشادة بجمالها

مؤتمر نانسي عجرم الجديد يتحول لوصلة غزل وإشادة بجمالها

تحول المؤتمر الصحفي الذي أقيم بأحد فنادق القاهرة للاحتفال بصدور ألبوم ألمطربة اللبنانية نانسي عجرم الجديد “بتفكر فى ايه” لمؤتمر خاص لمغازلة نانسي عجرم والإشادة بجمالها ورشاقتها وأناقتها.
نانسى عجرم فوجئت بمعظم الذين حضروا المؤتمر وكلهم بالطبع من صحفيين ومصورين بصحف ومجلات مختلفة لا يتوجهون بأسئلتهم لها ولمدير أعمالها جى جى لامارا أوللملحنين محمود الخيامى ومحمد النادي اللذين حضرا المؤتمر عن الألبوم أو أغنياته، بقدر ما وجدتهم يسألونها عن سر جمالها وجاذبيتها الشديدة وغير هذا من الأسئلة البعيدة كل البعد عن موضوع المؤتمر.
ولعل من نوعية هذه الأسئلة التى وجهت سؤال أحد الصحفيين لها عن سر جمالها. ولم يتوقف الأمر عند حدود هذا بينما امتد ليصل لطرح أسئلة اخرى عليها بعيدة أيضا عن الألبوم وأغنياته تتعلق بالشائعات العاطفية التى تواجهها بصفة مستمرة مثل شائعة زواجها من أحد أطباء الأسنان ونفت هى بالطبع ذلك.
نانسى أكدت فى المؤتمر أنها ستقوم بتصوير أكثر من أغنية من الألبوم بطريقة الفيديو كليب خلال الأيام والأسابيع القادمة ولم تحدد أى الأغنيات التي ستقوم بتصويرها وقالت إنها تشعر بسعادة كبيرة لتعاونها مع عبدالرب ادريس فى إحدى أغانى الألبوم.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة