ماجر لـ‮''‬النهار‮'': ''‬هناك أطراف أقصت ‬اللاعب المحلي‮ ‬من المنتخب‮''‬

ماجر لـ‮''‬النهار‮'': ''‬هناك أطراف أقصت ‬اللاعب المحلي‮ ‬من المنتخب‮''‬

أولا نهنئك على النجاح الذي‮ ‬لقيه الروبورتاج الأخير الذي‮ ‬بث في‮ ‬قناة الجزيرة‮.

الحمد لله  أن الروبورتاج نال إعجاب الجزائريين الذين هنأوني بكثرة صراحة لم أكن أتوقع كل هذا النجاح وأشكر الله الذي وفقني فيه.

 ما رأي ماجر في القائمة التي أعلن عنها سعدان للمشاركة في التربص القادم؟

في الحقيقة هناك مدرب وطني إسمه رابح سعدان يعرف جيدا ما يقوم به كما أنه يملك سلطة القرار ويجب علينا جميعا الوقوف وراء المنتخب الذي سيمثل الجزائر والعرب في المونديال القادم.

 المنتخب الوطني كان يشارك بمزيج من اللاعبين المحترفين والمحليين خلال دورتي كأس العالم 82 ،86 إلا أن هذه المرة 99 % منه عناصر محترفة، فما قولك؟

رأيي الخاص ويمثل ماجر فقط أن الجزائر تزخر بالمواهب ولا أحد ينكر هذا إلا أن هناك بعض العوامل التي حرمت اللاعبين المحليين من التواجد في المونديال.. شخصيا إعتمدت على المحليين خلال إشرافي على الفريق الوطني وسياستي تعتمد على التأطير الجيد للاعب المحلي من خلال إقامة تربصات كل نهاية شهر للمحليين والإستنجاد بأحسن المحترفين في المباريات الودية والرسمية حتى يكون لنا منتخب قوي مشكل من المحليين وأحسن المحترفين الذين يلعبون في فرق قوية بأوروبا.

 قلت بعض العوامل التي أبعدت اللاعب المحلي، هل يمكن أن نعرفها ؟

بكل صراحة هناك أطراف عملت أن يكون المنتخب المشارك في كأس العالم مشكلا بنسبة كبيرة جدا من المحترفين ولا أريد أن أقول المزيد.

 هل يمكن أن نعرف هذه الأطراف ؟

ما أستطيع قوله أن لاعبين مثل حاج عيسى، لموشية ويحيى شريف ومترف لديهم إمكانيات للتواجد في المنتخب. لأنهم لا يملكون المعنويات اللازمة والأمل في الوصول إلى الفريق الوطني رغم تألقهم.

 أين سنرى ماجر في كأس العالم القادمة ؟

أود أن أقول أني سأزور الجزائر لقضاء بعض الأيام من الراحة وبعدها سأفصل في القناة التي سأحلل فيها مباريات كأس العالم المقبلة والتي سأكون المناصر الأول للمنتخب الوطني وأدعو الجميع إلى الوقوف وراء هذا الفريق وأتمنى حظا سعيدا للمدرب رابح سعدان في المونديال. 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة