ماجر منتخب محاربي الصحراء يملك مجموعة كبيرة من ذوي المهارات العالية و طموحه بلا حدود

ماجر منتخب محاربي الصحراء يملك مجموعة كبيرة من ذوي المهارات العالية و طموحه بلا حدود

عبر نجم الكرة الجزائرية رابح ماجر عن سعادته

الكبيرة بتنظيم قارة أفريقيا كأس العالم لأول مرة في التاريخ لو تقع  تحقيق  تحقيق نتائج جيدة من قبل محاربي الصحراء على الرغم من اعترافه بصعوبة الاختبار لرفقاء عنتر يحي ، واعتبر ماجر تنظيم المونديال من قبل جنوب إفريقيا  فرصة لا تعوض لمنتخبات أفريقيا للتعبير عن نفسها دون خوف أو ضغط، “فهي تلعب على أرضها ووسط جماهيرها، بالإضافة إلى أنها تعتبر سفراء للقارة وعليهم أن يكونوا على قدر المسؤولية“..

وعن توقعاته لمنتخب الجزائر قال ماجر إن هذا الفريقيمتلك مجموعة كبيرة من ذوي المهارات العالية وطموحهم بلا حدود ولذلك فهو على ثقة كبيرة من أنهم سيحققون نتائج جيدة” على الرغم من اعترافه بصعوبة الاختبار ولكنه لا يعتبره مستحيلا.

وأبدى ماجر تخوفه من مباراة المنتخب الإنجليزي واعتبره الأقوى في المجموعة دون أن يقلل من شأن المنتخبات الأخرى خاصة الولايات المتحدة الذي اعتبرها منتخبا واعدا وقويا تشهد له النتائج التي حققها خلال السنوات الماضية وخاصة كأس القارات السابقة حيث تغلب على أسبانيا وانهزم بصعوبة شديدة أمام البرازيل.

وتمنى ماجر كل التوفيق لمنتخب بلاده في مباراته الأولى أمام سلوفينيا وأبدى تفاؤله الشديد بأن يحصل منتخب “الخضر” على نقاطه الثلاث الأولى بالفوز في هذه المباراة

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة