ماذا تخفي النجمات في حقائبهن؟

ماذا تخفي النجمات في حقائبهن؟

تبحث المرأة دوما عن الأناقة والجمال، وتستخدم سلاح الماكياج والعطر للجاذبية، ورغم اختلاف الأنواع والماركات لمستحضرات التجميل الموجودة في حقيبة كل امرأة

إلا أن وجودها شيء مؤكد في كل الأحوال، ولكن هل فكرتم يوما في نوع الماكياج والعطر الذي تحرص النجمات على الاحتفاظ به في حقائبهن؟، “النهار” وبمناسبة اليوم العالمي للمرأة الذي تهنئكن فيه، بحثت في الموضوع ورصدت لكن مايلي. نبدأ حديثنا عن النجمات الجزائريات اللواتي سألناهن في الموضوع، فقالت نجمة الراي الشابة جنات، أنها تحمل معها دوما في حقيبتها مستحضرات التجميل، خاصة عندما تكون مرتبطة بحفلة أو عرس، وتستخدم في الماكياج ماركة “قاغلان”، أما في العطر فهي تفضل نوعان “أودي سوار” و “دوراليكس” من “كريستيان ديور”.
أما المطربة و الممثلة المتألقة أسماء جرمون، فقد كشفت لنا أنها تمشي مع الموضة، وتغيّر دائما العطر حسب عشقها له، وحاليا تستخدم العطر من نوع “كالفين كلاين”، أما الماكياج فهي تفضل ماركة “جومي”، وتحمل معها أحمر الشفاه من نوع “نيفيا” وملمع من نوع “إيف روشي” بالإضافة إلى مستحضرات تجميل أخرى.
الممثلة والمطربة رزان مغربي، لا تستطيع الإستغناء عن عطرها المفضل “راز دو  رزان” الذي يحمل إسمها، بالإضافة إلى كريم واق من الشمس من نوع “غلاران” وملمع الشفاه والماسكارا.
وتستخدم مريام فارس مجموعة “تيزاكولا” وهي تشكيلة ذات تركيبة مميزة لأنها تتفاعل مع أشعة الشمس في فصل الشتاء، وتعطي لونا ذهبيا في فصل الصيف، وبالنسبة لأحمر الشفاه فتفضله لامع بلون شفاهها، أما عطرها فهو يحمل إسم أغنيتها الشهيرة “أنا والشوق”. وتحرص دينا حايك على وجود مجموعة “ايف لارنت” وتتضمن مستحضرات “مات توش” الأساسي للبشرة، وملمع شفاه باللون الوردي ماركة “كلاران”، وتستخدم عطر “أديكت” من “ديور”.
أما علبة ماكياج المطربة يارا فتحتوي على أحمر شفاه بثلاثة ألوان “البيج، الذهبي والبني”، و”شادو” باللونين الأخضر والرملي إلى جانب البلاشر باللون الوردي، وأيضا الكحل والماسكارا وملمع الشفاه.
أما أمل حجازي فلا تستغني عن “كريم دو روز” الذي يرطب البشرة، و “كريم تان دو روز” الذي يكسب البشرة اللون الوردي، و”بوم دو روز” الذي يرطب الشفاه ويعطيها اللون الوردي، بجانب ملمع الشفاه. وتحرص باسكال مشعلاني على وجود علبة الماكياج التي تناسب لون بشرتها، وتضم الألوان الصيفية مثل ألوان الباستيل والوردي، بجانب عطر “كاشاريل” الذي تعتبره عطرها المفضل.
أما باقي النجمات، فأصالة مثلا تستعمل نفس العطر مع هيفاء وهبي وهو من نوع “انسبيراسيون” من “لاكوست”، وتستخدم نجوى كرم عطر “أمور باسيون” من “كاشاريل”، أما المطربة الصغيرة ماريا فتفضل عطر “لوليتا” ونانسي عجرم عطر “ميس ديور شيري”.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة