ماذا يحدث خلف جدران غرفة بناتي؟!

ماذا يحدث خلف جدران غرفة بناتي؟!

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته، أما بعد..أغتنم الفرصة قبل التطرق لطرح انشغالي لكي أتقدم بفائق التقدير والاحترام للساهرين على إنجاز هذا المنبر المتميز وكذا رواده وكل القرّاء.

وأخبر الجميع أن ثقتي كبيرة في من سأستشيرهم، وهذا محتوى انشغالي.
أنا أم لثلاث بنات وثلاثة ذكور، رزقني الله قبل شهر رمضان بمسكن جديد في إطار عمليات الترحيل التي عرفتها العاصمة وسائر البلديات ودوائر الوطن، علما أنني قضيت وقتا طويلا من حياتي في غرفة. ولله الحمد والمنّة، أن هذا الرزق جاء في أوانه؛ لأنني لم أعد أطيق صبرا، بعدما كبر أولادي وأصبح يحزّ في نفسي رؤيتهم على تلك الحال يتخبطون في ضيق المكان، ولم يكن في يدنا حيلة.
كما أسلفت الذكر، لقد أكرمني الله بشقة واسعة، فاتخذت بناتي غرفة مستقلة، وفعل أبنائي الشيء نفسه، وكان هذا من دواعي سعادتي، فيكفي الأم أن ترى فلذات أكبادها في أحسن الأحوال، لكن ثمة أمر يحيّرني بل وطيّر النوم من عيني، فبناتي لا يغادرن غرفتهن إلا للضرورة، قلت في البداية أن شدّة حبهن للمكان وتحقيق أمنيتهن بأن صار لديهن غرفة مستقلة، هو ما دفعهن إلى هذا التصرف، لكن مع مرور الوقت ولشدة مبالغتهن في عدم مغادرتها، جعلني أشك في أمرهن، وما شدّ انتباهي أيضا، أنهن كلما اختلين في الغرفة أغلقن الباب بالمفتاح، وحين أرغب في الدخول لا يفتحن بسرعة، بل يستغرقن بعض الوقت، كما أنني في كل مرة ألاحظ على ملامحهن علامات غير مألوفة تستدعي الحيرة، فماذا يحدث يا ترى داخل غرفتهن؟! ليس لديّ أيّ تصور لذلك، وهذا ما جعلني أستنجد بكم إخواني القرّاء.


التعليقات (9)

  • حل وحيدccp

    قال امام الناس قالت امام امك وامام امي ادفع بالتي هي احسن
    قال شروطها
    قال منزل لوحدنا
    قال انا اسكن وحدي ابدا
    قالت سكن لي وسكن لك والشيطان غريب

  • حل وحيدccp

    حديقة عامة جلسا يستمتعان بالخبز والماء فامسكت بيده ونظرت اليه وقالت لم اجد يوما من يمسك بيدي لانني وحيدة في منزلنا

  • حل وحيدccp

    قال انتي مرغمة على الزواج بي قالت نعم قال

    اذا ستندمين قالت نعم قال انا اكبر منكي بكثير قالت نعم

  • لا للجاهلية الاولى

    ممكن كل واحدة من هن منشغلة مع عشيقها في العالم الإفتراضي ( الفايسبوك) … او انهن قد تزوجن بالجن …

  • سرين

    احكمي بناتك وسقسيهم. هدي جاتك واعرة .donc ادا نتي و معرفتيش .حنا كيفاه نديروا يا مرااااااا

  • علي

    إما عليك رقية البيت والبنات أو أن البنات اشتقن للزواح والعيش في بيت لوحدهن. والله أعلم

  • الكره قاتل لاحدهم ليبقى الاخر

    عندهم توحد

  • عبد الله

    السلام عليكم .مع احترامي لكل الاجابات إلا أنني أرى أن معظمها بعيد عن الواقع .أختي الفاضلة حاوري بناتك ربما يفعلن شيئا يستحين أن ترينهن يفعلنه. حاولي أن تكوني قريبة منهن .أنت أعلم منا بطباعهن . ربما ينشغلن بصداقات في مواقع التواصل .هذا مجرد تخمين ليس صوابا بالضرورة .تحدثي مع كل واحة على انفراد . ولا تجعلي وساوس الشيطان تؤثرعليك . والاحرى أن تسألي المقربين .لان في الجرائد من لايصلح للنصح فيدخل عليك الوساوس بنصائحه .

  • سماعيل

    اضن ما تضونين اعريضهن علي طبيب نفساني هو من ياتيك باليقين الفزبوك وبرابول ادخل علي المجتمع امور يندي لها الجبين احرصي عليهنا او شاوري الوالد

أخبار الجزائر

حديث الشبكة