ماذا يشاهد الفنان الجزائري في رمضان…الإنتاج الوطني يأخذ حظ الأسد و “باب الحارة” في المرتبة الثانية

ماذا يشاهد الفنان الجزائري في رمضان…الإنتاج الوطني يأخذ حظ الأسد و “باب الحارة” في المرتبة الثانية

معظم الفنانين يولون اهتماما كبيرا لما يقدم في التلفزيون خلال شهر رمضان المعظم. فإذا كان هناك بعض الفنانين يهتمون بالأعمال التي شاركوا فيها ، هناك آخرون يبحثون عن كل ما هو جديد ، سواء فيما يخص الإنتاج الوطني أو ما يقدمه أشقاؤنا في مصر و سوريا و لبنان خاصة. سألنا بعض الفنانين عما يهمهم في التلفزيون خلال شهر الصيام، ورأيهم فيما يقدم.

الممثل عجايمي ..كل الاهتمام للإنتاج الوطني

يقول الممثل القدير، محمد عجايمي، بطل مسلسل “البذرة” الذي يقدم جزأه الثاني مساء كل يوم في القنوات الوطنية الثلاثة ، أنه يولي كل الاهتمام إلى الإنتاج الوطني حتى و إن لم يشارك فيه، انه “يريد أن يتابع كل صغيرة و كبيرة تقدم في التلفزيون من إنتاج وطني، حتى يعرف كل ما يدور في الساحة الفنية الوطنية ” يقول. أما فيما يخص مسلسل “البذرة ” الذي يقوم فيه بدور البطولة مع مجموعة كبيرة من نجوم التمثيل في الجزائر فقال الممثل عجايمي أته “أكيد من متتبعي هذا المسلسل حتى و أن لم يشارك فيه، لأن كل الجمهور الجزائري تحدث عن هذا المسلسل و تعلق به، و هذا أكبر دليل على نجاحه ،و عندما أشاهده ليس من أجلي أنا ، لكن من أجل كل العمل، و النقد يهمني كثيرا، خاصة إذا كان من أقرب الناس إلي و هم عائلتي التي تتابع المسلسل معي”.

أسماء جرمون .. الإنتاج الوطني ثم “باب الحارة”

الممثلة و المطربة المتألقة، أسماء جرمون، و هي كذلك البطلة الثانية في مسلسل” البذرة 2″ تعطي أهمية كبيرة جدا للإنتاج الوطني في رمضان و تقفل هواتفها عندما تكون تشاهد المسلسل الذي شاركت فيه مع نجوم التمثيل في الجزائر.المطربة الممثلة “أسماء جرمون” تتابع كل ما هو جزائري في التلفزيون ،لكن هذا لا يمنعها من متابعة المسلسلات العربية الضخمة خاصة “باب الحارة”، الذي عرف إقبالا كبيرا من طرف الجزائريين السنة الماضية. تقول أسماء إن “متابعة الإنتاج الوطني مهم جدا، خاصة و أنه يقدم في رمضان فقط، كل الجزائريين ينتظرون بفارغ الصبر هذا الشهر ليتمتعوا بكل ما أنتجه التلفزيون الجزائري، و حتى نحن الفنانين ننتظر أي عمل جزائري ، و رمضان لكل الجزائريين كريم”.

عتيقة طوبال…الإنتاج الوطني أولا و أخيرا

الممثلة الفكاهية المحبوبة ،عتيقة طوبال، قالت في اتصال بـ”النهار” انها وطنية جدا و لا تشاهد في شهر رمضان إلا الإنتاج الوطني مهما كانت قيمة هذا العمل، ” أحب مشاهدة التلفزة الجزائرية في رمضان و لا يهمني ما يقدم في الخارج،أتابع كل ما يقدم من إنتاج وطني ،صحيح هناك بعض الأعمال لم ترق الى المستوى المطلوب رغم الإمكانيات التي وفرت لهم ،إلا أنني أتابعها باهتمام كبير و يجب أن لا يتحرك أي أحد في البيت لأنني أركز كثيرا على متابعة كل صغيرة و كبيرة و كل السكاتشات و كل المسلسلات و حصص” .

الممثلة نوال زعتر …كل ما يقدم في رمضان مهم و جيد

 أما النجمة الكبيرة ، نوال زعتر، الغائبة السنة الماضية و بداية هذا رمضان عن جمهورها الذي يبحث عنها باستمرار و يطلب أعمالها، قالت هي الأخرى ان “كل ما يقدم خلال شهر رمضان سواء إنتاج وطني أو عربي جدير بالمتابعة و الوقوف عنده ،أتابع كل الإنتاج الوطني رغم تهميشي السنة الماضية و هذه السنة رغم مشاركتي في السلسلة الفكاهية “مع مهني روح متهني” في بداية هذا الشهر ،إلا أنني أتابع كل الإنتاج الوطني و السوري خاصة، فإنهم يقومون بعمل جيد. “باب الحارة” مرة أخرى سجل حضورا قويا هذه السنة و أنا شخصيا أتابعه باستمرار”.

الممثلة فريدة كريم …أتابع الإذاعة أكثر من التلفزيون

و تقول الممثلة، فريدة كريم ، المشاركة في مسلسل “قلوب في صراع” و في بعض الأعمال الأخرى و كذلك في إذاعة البهجة مع حميد عاشوري في حصة “بوراكة” للسنة الثالثة على التوالي ، أنها سعيدة جدا بهذه المشاركة و بلقائها بالجمهور من خلال مشاركتها في هذا المسلسل ، أما فيما يخص متابعتها لما يقدم في التلفزيون خلال شهر الصيام ،قالت ” إني أتابع كل ما يقدم من إنتاج وطني و في المقابل أتابع كذلك كل ما يقدم في الإذاعة الوطنية و إذاعة البهجة و مختلف الحصص الخاصة بهذا الشهر.أحب كذلك مسلسل “باب الحارة” و أتشوق لمتابعته وأغتنم هذه الفرصة لأهنئ الشعب الجزائري و الأمة الإسلامية بمناسبة شهر رمضان المعظم”.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة