مارادونا يبدأ جولة اوروبية من اسبانيا لمراقبة لاعبي المنتخب

مارادونا يبدأ جولة اوروبية من اسبانيا لمراقبة لاعبي المنتخب
  • يبدأ النجم الدولي السابق دييغو مارادونا الذي عين مؤخرا مدربا لمنتخب الارجنتين في كرة القدم جولة اوروبية من اسبانيا حيث ينوي مراقبة مهاجم برشلونة ليونيل ميسي بهدف استدعائه للمشاركة في التصفيات المؤهلة الى نهائيات مونديال 2010 في جنوب افريقيا.وستكون اسبانيا المحطة الاولى لمارادونا ليحصل من برشلونة على مشاركة ميسي في المباراة الودية ضد فرنسا في 11 شباط/فبراير المقبل في مرسيليا بالرغم من وجود اتفاق بين الاتحاد الارجنتيني وبرشلونة يقضى بعدم مشاركة هذا اللاعب في المباراة ضد فرنسا.
    وكان ميسي اكد الاثنين الماضي في حديث تلفزيوني مع احدى القنوات الارجنتينية: “اذا اختارني مارادونا فسالعب امام فرنسا. لقد تكلمت مع مدربي في برشلونة وقلت له انه يسعدني خوض تلك المباراة ولم يبد معارضة كونه كان لاعبا ويفهمني”. وكان مارادونا طلب من برشلونة توجيه دعوة له لحضور المباراة بين فريقه ومايوركا السبت على ملعب نو كامب في الدوري، كما انه سيحضر المباراة بين اشبيلية وديبورتيفو لاكورونيا في ذهاب كأس اسبانيا في 7 الحالي.
    ويتوجه مارادونا بعد ذلك الى البرتغال قبل ان يختتم جولته في انكلترا حيث سيراقب خافيير ماسكيرانو لاعب وسط ليفربول وكارلوس تيفيز مهاجم مانشستر يونايتد.وكان مارادونا باشر عمله مع منتخب بلاده بفوز على اسكتلندا 1-صفر الشهر الماضي. وتحتل الارجنتين حاليا المركز الثالث في تصفيات اميركا الجنوبية برصيد 16 نقطة خلف البارغواي والبرازيل، علما بان 4 منتخبات تتأهل الى نهائيات المونديال مباشرة، ويخوض صاحب المركز الخامس دورا فاصلا ذهابا وايابا مع صاحب المركز الرابع في اتحاد الكونكاكاف.

التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة