مباراة نادي شبيبة القبائل ضد نظيره الأهلي المصري ستلعب بشبابيك مغلقة

مباراة نادي شبيبة القبائل ضد نظيره الأهلي المصري ستلعب بشبابيك مغلقة

أعلن محند شريف حناشي رئيس نادي شبيبة القبائل أن مباراة ناديه ضد فريق الأهلي المصري برسم دور المجموعات من منافسة رابطة أبطال إفريقيا

 المقررة يوم 15 أوت المقبل بملعب أول نوفمبر بتيزي وزو ستلعب ب “شبابيك مغلقة يوم المباراة”.

و أكد ذات المتحدث في الندوة الصحفية التي عقدها أن ” لن تباع أي تذكرة يوم المباراة و أن عملية البيع ستتم  أيام ال 12 و 13 و 14 من الشهر الحالي معتبرا أن المدة كافية لاقتناء التذكرة”.

كما كيف حناشي هذا الإجراء المتخذ في خانة “الوقائي و بالتنسيق مع المصالح المعنية ” داعيا في هذا الصدد من لم يسعفه الحظ في اقتناء التذكرة بعدم الحضور إلى الملعب يوم المباراة و هو السلوك الذي من شأنه ” مساعدة فريق الشبيبة في تنظيم المباراة على أرضه و التي ستلعب على الساعة العاشرة ليلا”.

أما بخصوص الجانب التنظيمي للمباراة فقد أكد رئيس الكناري أن المدخل السفلي “ج” للملعب سوف يكون مغلقا في وجه المناصرين في حين سيتم الولوج إلى المدرجات من خلال المدخلين “أ”و”ب” مردفا أن ” كل الإجراءات قد تم اتخاذها من أجل استقبال الفريق الضيف بلاعبيه و إدارييه و عتاده”.

و فيما يتعلق بالجانب الأمني للمباراة أجاب السيد محند شريف حناشي بأن ذلك “من اختصاص الدولة” متمنيا أن تكون المباراة فرصة لبعث العلاقات الرياضية بين النوادي و البلدين”.

و في رده عن سؤال حول حضور رئيس الإتحاد المصري “زاهر” ضمن الوفد الضيف رد  حناشي بالقول أن” الشبيبة القبائلية ليست مجبرة على توجيه الدعوة إلى رئيس اتحادية كرة قدم  و بصفتها “نادي” قامت بتوجيه الدعوة الى أعضاء وفد “نادي” الأهلي لا أكثر و هم المدعوون الوحيدون”.

و بخصوص ملف احتراف الفريق الأخضر و الأصفر أشار حناشي الى أنه سيتم ” تنظيم حفل كبير خلال شهر رمضان المعظم أين سيتم إطلاق عملية اكتتاب لشراء أسهم ب”الشركة ذات الأسهم شبيبة القبائل” حيث سيتم تحديد قيمة السهم من طرف محافظ مساهمات”  كما كانت الندوة الصحفية فرصة لحناشي ليعلن بخصوص تدعيم الطاقم المسير للنادي بأنه “تم توجيه نداء الى قدماء لاعبي الشبيبة للمساهمة في تقديم الإضافة لنادي فترة شبابهم مثلما كان عليه الأمر مع المدافع السابق رشيد أدغيغ و الحارس السابق عبد النور بركاني”.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة