مباراة ودية بين الأهلي والزمالك وتخصيص إيرادات المباريات الدولية لصالح الضحايا

مباراة ودية بين الأهلي والزمالك وتخصيص إيرادات المباريات الدولية لصالح الضحايا

يدرس مجلس إدارة إتحاد كرة القدم المصرى إقامة مباراة ودية بين الأهلي والزمالك يكون إيرادها الكامل لصالح ضحايا مأساة الحرب على غزة، وناقش إتحاد الكرة في إجتماعه

الأخير كيفية الإعلان عن تأييد ومساندة غزة ضد الاحتلال،  وطرحت عدة اقتراحات من بينها إيقاف الدوري العام لمدة أسبوع حدادا على أرواح الشهداء إلا أن هذا الاقتراح تم رفضه نظرا لضيق الوقت الذي تعانيه المسابقات المحلي في الوقت الحالي وفي ظل تزاحم البطولات المختلفة، ليتم الاتفاق على أن يقف اللاعبون دقيقة حداد على أرواح شهداء غزة في كل مباراة من مباريات الدوري العام.

  يذكر أن سمير زاهر رئيس الاتحاد استقبل وفدا من الإتحاد الفلسطيني وتم الاتفاق على أن يتم تخصيص جزء من إيراد المباريات الودية التي يخوضها المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة،  لصالح غزة وسوف تكون البداية بمباراة كينيا يوم 23 يناير الجاري حيث تقام تحت شعار تضامنا مع غزة.

  في نفس الإطار أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني عن قيامه بالتبرع بمبلغ لصالح أسر الضحايا،  والمساهمة في إعادة بناء المنازل المهدمة هناك وطالب شوقي غريب المدرب العام للمنتخب الجميع بالمساهمة في مساندة الفلسطينيين كل بما يستطيعه خاصة اللاعبين والمدربين وكل أندية الدوري العام.

  شحاتة يعلن عن قائمة المنتخب التي ستواجه كينيا

  هذا وقد اعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر عن أسماء اللاعبين المنضمين إلى المعسكر التدريبي إستعدادا لملاقاة كينيا وديا الجمعه المقبل،  ضمن إستعدادات الطرفين للتصفيات المشتركة المؤهلة الى نهائيات مونديال 2010 في جنوب إفريقيا ونهائيات امم افريقيا 2010 في انغولا.

واللاعبون هم: الحارس عبد الواحد السيد وهاني سعيد ومحمود فتح الله ومحمود عبد الرازق (الزمالك) والحارس أمير عبد الحميد ومحمد أبو تريكه واحمد السيد وأحمد حسن ووائل جمعه واحمد فتحي (الاهلي) وأحمد سمير فرج وعبدالله السعيد وأحمد خيري (الاسماعيلي) وأسامه محمد ووليد سليمان وأحمد شعبان (بتروجيت) وأحمد المحمدي وأحمد عبد الرؤوف وعبد العزيز توفيق وعامر محمد عامر (انبي) وأحمد عيد عبد الملك وأحمد عبد الغني ومحمد الهرده (حرس الحدود) وعاهد عبد المجيد (الترسانة).

ولم ينضم اللاعبون المحترفون إلى المعسكر كون موعد المباراة لا يندرج في مواعيد الفيفا، ووجد المدير الفني حسن شحاتة مناسبة لاعطاء الفرصة للمحليين ولاعبي الصف الثاني للوقوف على مستواهم.    


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة