مبولحي: “الحرب في لوزاكا وحملاوي بيتنا الجديد”

مبولحي: “الحرب في لوزاكا وحملاوي بيتنا الجديد”

ظهر حارس المنتخب الوطني، رايس وهاب مبولحي، مُتحمساً كثيرا للمواجهة المزدوجة أمام زامبيا في الـ2 والـ 5 من سبتمبر الداخل.

أكّد الرقم واحد في صفوف “الخضر”، أن جميع عناصر التشكيلة جاهزون لرفع التحدي والعودة إلى سباق التأهل لمونديال روسيا 2018، وصرّح قائلا خلال الندوة الصُحفية التي عقدها صباح اليوم الأربعاء في مركز سيدي موسى: “ذاهبون إلى لوزاكا من أجل الحرب”، ليُضيف: “نستهدف الفوز لا غير مهما كان سيناريو المُباراة”، وواصل في نفس السياق: “المجموعة الحالية تملك الخبرة اللازمة، ومنه فإني مُقتنع بقدرتها على العودة بنتيجة إيجابية في السفرية القادم وتأكيد ذلك إيابا في قسنطينة”.

“حساني لاعب جيد رغم تواضع الدوري البُلغاري”

واصل حارس نادي “ران” الفرنسي تصريحاته، مُتطرّقا هذه المرة إلى ملعب الشهيد حملاوي بقسنطينة، والذي سيلعب فيه “الخضر” لقاء العودة قائلا: “سواءً تشاكر أو حملاوي، لا يوجد أي مشكل بالنسبة لنا، وأعتبر أن قسنطينة ستكون بيتنا الجديد وننتظر من جمهورنا الوقوف إلى جانبنا”. وفي نهاية المطاف، دافع “الرايس” عن زميله “إلياس حساني” بعد الانتقادات التي تعرض لها منذ وصوله إلى صفوف “الخضر”: “الدوري البلغاري ليس بالكبير بطبيعة الحال، لكن هذا لا ينفي أن إلياس مُدافع جيد، وهو لايزال في مُقتبل العمر وقادر على تقديم إضافة كبيرة لنا، أنا مُقتنع بأنه، سيستغل تواجده هناك من أجل كسب المُنافسة والانتقال بعدها إلى ناد أكبر في مستوى أعلى”.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة