متاعب المولودية تتواصل

متاعب المولودية تتواصل

يستعد فريق مولودية الجزائر للقاء الجمعة المقبل أمام حرس الحدود المصري محروما من خدمات ثلاثة عناصر

في مباراة عن الدور الثاني والثلاثين من منافسة كأس الكاف. اللقاء يأتي والمولودية في ظروف استثنائية لكن الفريق لا يحصد مشاكل الموسم الحالي فقط وإنما يحصد سلسلة من المشاكل متعلقة بالموسم الماضي وهي أن بعض اللاعبين يتواجدون تحت طائل العقوبة جراء ما حدث الموسم المنصرم في ذات المنافسة وفي ذات الدور أمام نادي كوارا يونايتد النيجيري.

غياب الظهيرين الأيسرين
أول مشكل يعاني منه الفريق هو غياب الظهيرين اسماعيل شاوي ورصا بابوش فكلاهما معاقب بلقاءين من الموسم المنصرم حيث عاقبتهما الكاف بثلاث لقاءات استنفذا منها واحد وهو لقاء العودة الذي جرى بالجزائر ليبقى في رصيدهما لقاءين والمشكل الكبير هو أن الثنائي كان يتناوب على منصب ظهير أيسر ويخلف أحدهما الآخر في حال غيابه لكن الآن كلاهما معاقب وهو ما يضع الطاقم الفني في وضع حرج.

بدبودة جاهز لحمل المشعل
كانت الإدارة المستقيلة قد وضعت هذا الأمر في الحسبان فأدرجت اسم الشاب الصاعد بدبودة ضمن القائمة التي حصلت على الإجازات الإفريقية وبذلك يكون الحل قد حل جزئيا لكن الخبرة غائبة عن هذا الشاب لكن إرادته قوية.

حجاج معاقب بلقاء واحد
ثالث اللاعبين المعاقبين هو فضيل حجاج الذي تمت معاقبته بلقاءين استنفذ منهما مباراة واحدة وسيكون غائبا عن مباراة الذهاب فقط وسيكون بإمكانه المشاركة في لقاء العودة لكن المشكل أن غيابه سيكون له تأثير كبير في لقاء الذهاب الذي يتطلب تسجيل نتيجة إيجابية تضمن التأهل.

الحل في عودة كودري
وسيضطر الطاقم الفني إلى إشراك الشاب الصاعد حمزة كودري الذي كان غائبا عن المباراة الأخيرة في البطولة بسبب الإصابة وسيحاول استعادة مستواه قبل هذه المباراة الهامة والتي تعتبر تحدي كبير خاصة في مثل هذه الظروف التي يعيشها أعرق النوادي الجزائرية.

المباراة رسميا في القليعة
ويتساءل الكثير من أنصار المولودية ما إذا كانت المباراة ستجري رسميا بملعب القليعة أم أنها ستنقل إلى ملعب بولوغين والأكيد هو أنم اللقاء تمت برمجته بملعب القليعة منذ عدة أسابيع ولا يمكن تغيير مكان إجرائه.

إنهاء البطولة في عمر حمادي
أما فيما يخص البطولة فإن الإدارة انهت المشكل واستطاعت الحصول على ملعب عمر حمادي ببولوغين وهو الأمر الذي سيحاول من خلاله أصحاب الزي الأحمر والأخضر الفوز بكل اللقاءات المتبقية مع جلب ثلاث نقاط من خارج القواعد إذا أرادوا أن يضمنوا البقاء


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة