متشردة تتاجر بجسد ابنتها البالغة من العمر‮ ‬13‮ ‬سنة مقابل مبالغ‮ ‬مالية في‮ ‬البليدة

متشردة تتاجر بجسد ابنتها البالغة من العمر‮ ‬13‮ ‬سنة مقابل مبالغ‮ ‬مالية في‮ ‬البليدة

توصلت مصالح الأمن بولاية البليدة، بعد التحريات التي باشرتها، على إثر تلقيها شكوى من قبل المدعوت. ب، عن فرار ابنته القاصرت. د، البالغة من العمر 13 سنة من المنزل العائلي، بتحريضها من المدعوةم. سالمكناةمانديلا، على الفسق والدعارة، لعلمها أنها ليست عذراء، أين أخذتها على متن سيارة من نوعرونو 5″ حمراء اللون، وتغيب القاصر عن المنزل أربعة أيام منذ تاريخ 26 أكتوبر من سنة 2007، اتصلت به هاتفيا لتخبره أنها متواجدة بمنزل أحد الأشخاص بمدينة البليدة، وأنها بخير ولا تريد العودة إلى المنزل. في حين، تكلم معه شخص غريب ووعده بأن يسلمها لمصالح الشرطة. 

مصالح الأمن، فتحت تحقيقا في القضية، باستجواب المشتبه فيها الرئيسية المعروفة بمدينة البليدة، والتي صرحت أنها تعرف القاصر وعائلتها التي كانت تعيش معها بمدينة وادي جر منذ 3 سنوات، كما أن الفتاة متعودة على الفرار من المنزل، غير أنها لا تعرف مكانها وكانت تتصل بها هاتفيا بدون أن تذكر مكان تواجدها، حينها قامت الفرقة بالترصد للقاصر وتوقيفها، حيث أكدت على خروجها من المنزل منذ أسبوعين بمحض إرادتها، بعدما أخبرتها والدتها أنها سوف تأخذها إلى امرأة، أي أنها سوف تأخذها لرجل لممارسة الجنس معه، وأن كلمةامرأةهي كلمة السر بينهما حتى لا ينتبه والدها، مضيفة أن والدتها متعودة على عرضها على الرجال لممارسة الجنس عليها مقابل مبالغ مالية، كما أنها فقدت عذريتها منذ حوالي 3 سنوات على يد المدعوع. عبالصومعة، مقابل مبلغ 4 آلاف دينار.

وبعد استجواب والدة الضحية المدعوةس. ح، صرحت أنها علمت بموضوع ابنتها من قبل المدعوةم. س، التي أخبرتها أنها تعرضت إلى اعتداء جنسي في منزلع. ع، ومع هذا تركتها عنده لممارسة الجنس عليها مقابل مبالغ مالية، كما أنها متعوّدة على التنقل من مكان إلى آخر للمبيت وترك ابنتها مع عدة أشخاص لممارسة الجنس عليها. أما هذه الأخيرة، فقد أنكرت التهمة المنسوبة إليها، مضيفة أن والدة الضحية كونها متشردة في الشوارع وليس لها مأوى، تقوم بالمتاجرة بجسد ابنتها مقابل مبالغ مالية، ولا علاقة لها بالموضوع.

كما أدلت الضحية بأسماء الرجال الذين كانت تعاشرهم مقابل مبالغ مالية، وهمع. ع،ب. كوق. ربمشاركة والدتهاس. حوم. س، ورغم إنكار المتهمين للتهم المنسوبة إليهم، ومحاولتهم للتهرب من المسؤولية الجزائية، إلا أن شهادة الضحية والشاهدم. جالذي رافق الضحية إلى مدينة موزاية، حيث قضت الليلة مع المتهمق. ر، الذي مارس عليها الجنس بعدما سلم لها المخدرات، فضحت كل شيء. حيث تبين لغرفة الإتهام، وجود أعباء كافية لارتكاب المتهمع. عجناية هتك عرض، والمتهمب. كممارسة الفعل المخل بالحياء على قاصر دون 16 سنة، والمتهمتينس. حوم. سبجنحة تحريض قاصر على فساد الأخلاق، والمتهمق. ربجنحتي إبعاد قاصر وتحريضها على فساد الأخلاق، ليحالوا على محكمة الجنايات طبقا للقانون. وبعد المرافعة، تمت تبرئة ساحتهم.

 



التعليقات (9)

  • حنان بلعلام

    قصة هده الفتاة تحزن كثيرا وفي نفس الوقت تضب اي انسان يعرف ما حل بالفتاة على ايدي ابويها وكدالك الوحوش البشرية التي لم تمانع من هتك عرضها وكيف ا هيئة المحكة تبرئ الجناة مع وجود الادلة وخير دليل الفتاة المغرر بها وهي قاصر لاتعرف من الحياة شيئا اا اوجه ندائي لسلطات المعنية انصفو الفتاة وعاقو الجناة وعلى راسهم ابويها اللدان كان سببا فيما حصل لفلدة كبدهما وارجو من الله عزوجل ان يستر على الفتاة ويعوضها الله عزوجل بالانسان المؤمن الدي يصونها ويعوضها عن تلك الايام العصيه وجزاكم الله كل خير

  • جزائرية حرة

    tarebiya ta3 aher azamane allhe yahedihoume mais les parents kima hadou mayssetahlouche adariya rabi wekilhoum

  • karim

    اريد ان اشارك معكم

  • Walid

    Rabi yhdi maghlak

  • ghania

    كل حاجة يدخل فيها التربيةوالام نتاعها الله يهديها و ربي يخد الحق كل م نقر هكد نبكي الله يجعل الخير و ربي يسترنا ويستر كامل لبناة

  • الله يبعد بينا وبين هذا الشيئ الحرام والعياذ بالله

  • nawel

    rabi yahdihom

  • حسام

    وباباها كيفاه ماكانش يفيق كيما كانت بنتو تبات في الخارج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • brahim belhadj

    allah yahdi ma khlak

أخبار الجزائر

حديث الشبكة