متعاملو الهاتف النقال يتضامنون مع زبائنهم

متعاملو الهاتف النقال يتضامنون مع زبائنهم

هدية الشهر الفضيل

جيزي عروض مغرية والرقم السحري لإبهاج العائلات الجزائرية

خصص جيزي لزبائنه للدفع المسبق جيزي كارت وألو أوتيا طيلة شهر رمضان رقما سحريا يسمح لهم بالتحدث بكل حرية وهوالرقم 30، والذي يسمح لكل زبون باستعماله بكل حرية.  وتقدر تسعيرة هذا الرقم السحري بـ30 دينار طيلة شهر رمضان، ومنهنا يمكن للزبون اختيار الرقم الطريقة التي يفضلها، كما يستطيع الزبون الاستفادة من رصيد إضافي مائة بالمائة  أي ٦0دينارا، صالحة لكل مكالماته نحو كامل شبكات الهاتف بالجزائر طيلة اليوم وإلى غاية منتصف الليل. أما العرض الثاني فهوموجه لمشتركي عرض”ليبارتي”، والذي يمنحهم مكالمات مجانية وغير محدودة 24 ساعة على 24 ساعة، فمع 129 دينارفقط، ليبارتي 24 ساعة تمنحهم مكالمات مجانية وغير محدودة وبـ30 دينار فقط، وهذا نحو جيزي وألو أوتيا انطلاقا من الثانيةالأولى، كما يقدم هذا العرض تسعيرة جد تنافسية بـ3,5 دينار للثلاثين ثانية من عمر المكالمة  نحو باقي الشبكات.  ويفوز زبائنألو أوتيا بأقل تسعيرة في السوق الجزائرية والمحددة بـ1,5 دينار لـ30 ثانية لألو أوتيا و2,5 دينار لـ30 ثانية نحو باقي الشبكات،وهذا مقابل دفع 10 دنانير فقط، فيما سيحصل زبائن جيزي كونترول وجازي الاشتراك العادي على مكالمات مجانية وغيرمحدودة مقابل دفع مبلغ 400 دينار بصلاحية تصل الى 15 يوما، مع تخفيض 50 بالمائة عند الاشتراك وتعويض مائة بالمائةفيما بعد. وأخيرا سيستفيد زبائن جيزي كلاسيك بدورهم من مكالمات مجانية وغير محدودة سبعة أيام على سبعة أيام و24 ساعةعلى 24 ساعة وهذا بدفع 500 دينار من أرصدتهم فقط.

كافة تعبئات”نجمة”مضاعفة بالنصف طوال رمضان

تزامنا والشهر الفضيل، تمنح الوطنية لاتصالات الجزائر ”نجمة” كافة زبائنها للدفع المسبق”نجمة كارت” هدية مميزة وهي 50بالمائة أرصدة مجانية تدخل الرصيد بصفة آلية بمجرد إتمام عملية التعبئة، وتمس مختلف صيغ التعبئة الموجودة سواء كانتالتعبئة بواسطة البطاقات أو الستروم وحتى التعبئة الالكترونية شريطة أن يعادل قيمة الرصيد المعبأ أو يفوق الـ200 دينار. فكماسبق للمتعامل وأن وعد زبائنه ها هو يفتتح سلسلة مفاجآته التي عود عليها الجزائرين خلال شهر رمضان المعظم بهذا القدرالمهم من الأرصدة المجانية، والذي سيسمح للعائلات الجزائرية بالتواصل والتكافل خلال هذا الشهر الذي تختصر فيه المسافاتعن طريق إجراء مكالمات هاتفية مستمرة وغير محدودة.

هي الثالثة من نوعها وتمتد طيلة شهر رمضان

موبيليس تتضامن مع الطفولة المحرومة

أطلق متعامل الهاتف النقال ”موبيليس” وللمرة الثالثة على التوالي حملة تضامنية خاصة بشهر رمضان الكريم والتي توجهمداخيلها لفائدة الطفولة المحرومة في الجزائر.

فوفاء منها لزبائنها ومشتركيها التسعة ملايين ومرافقة منها لهم طيلة شهر رمضان المعظم تدعوهم إلى مساندتها في حملتهاالتضامنية مع الطفولة المحرومة دون أن يدفعوا فلسا واحدا، بحيث تقتطع موبيليس مبلغ 10 دنانير على كل معاملة يجريهازبائنها خلال الشهر الكريم، فسواء كان هذا عن طريق تفعيل خط موبيليس جديد، عمليات التعبئة بما قيمته 200 دينار فما أكثر،وحتى دفع الفواتير.

وللتذكير، فهذه العملية التضامنية الخاصة بشهر رمضان المقدس هي الثالثة من نوعها بعد أن خاضت موبيليس تجربتينناجحتين خلال السنتين الماضيتين، ويضيف المتعامل أن عملية اختيار الجمعيات التي ستستفيد من مداخيل هذه الحملة  هي تلكالتي تكون قد قدمت مشاريع مفيدة لهذه الفئة.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة