متى اللقاء.. لأكون لك أربع نساء؟!

متى اللقاء.. لأكون لك أربع نساء؟!

 دكتورة متميزة تناجي…

تحية طيبة وأزكى سلام للساهرين على إنجاز هذا المنبر واسأل الله أن يعين الجميع ويوفقهم إلى ما يحب ويرضى، أما بعد:

لن أكون مبالغة إذا قلت لكم إنني امرأة تحظى بالإعجاب ولله الحمد والمنة، لكن المشكلة تكمن في أنني لم أجد حتى الآن من يعجبني، لأن أكثر ما يهمني في الرجل جوهره وهذا الأخير ليس سهلا التعرف عليه، فالمظهر في كل الأحوال لا يهمني ولن أقيم له وزنا، لأنه في أغلب الأحيان خداع، وقد يقود من يعتمد عليه إلى الهاوية وربما إلى الضياع، وهذا ما أتجنبه دائما ودوما، خاصة أنني بلغت مرحلة النضج التي تؤهلني لاختيار الرجل المناسب.

أنا «إيمان» من إحدى مدن الوسط الجزائري، أبلغ من العمر 41 سنة، لم يسبق لي الزواج، حائزة على شهادة الدكتوراه ومهتمة كثيرا بالمجال العلمي، أحوالي مستقرة إلى أبعد الحدود بل هي ممتازة، لأنني لا أخطو الخطوة قبل أن أدرسها وأتمعن في نتائجها، ما جعل التوفيق حليفي على الدوام، كل هذا بفضل الله، لأنني دائما معتمدة عليه ومتوكلة طبعا ولست متواكلة، لأنني فعّالة… نشيطة ومحبة للحياة، كل هذه الصفات جعلتني في نظر الرجال غنيمة يجب الظفر بها، لكن إيماني بأن الزواج أعظم من حصره  في منفعة متبادلة بين رجل وامرأة ليس إلا، لذا حتى الآن لم أجد من يناسبني.

أحلم بشريك يقدرني ويحترمني، أكون له بمثابة أربع نساء، الزوجة.. الحبيبة والصديقة والأم حتى لا يبصر من بعدي أية امرأة، رجل يحتويني ويكون سندي المعنوي، يدعمني ويآزرني وله بالمثل، فإذا كان يبحث عن الجوهر فلن يجد أحسن مني، كلامي ليس تزكية بل لأنني متأكدة من خصالي وصفاتي ومبادئي الثابتة، فإذا شئت أيها النصيب أن تقاسمني حياتي وترتقي إلى مستوى أحلامي وطموحاتي، لن أطيل عليك بالكلام، أنا في الانتظار، أشترط ألا يتجاوز عمرك 50 عاما، ولا بأس بوضعك الاجتماعي، أتمنى أن تكون من إحدى مدن الوسط الجزائري خاصة العاصمة.. في انتظارك وللحديث بقية.

التعليقات (12)

  • hich

    انا مهتم عمري 37 غير متزوج وهذا ايميلي benhoc1972@gmail.com و رقم الهاتف 0770814571

  • ساعد قادري من ولاية المسيلة

    انا ساعد من ولاية المسيلة وبالطبط من مدينة بوسعادة العمر 51 سنة مطلق مند 6 اشهر فقط انسان محترم متفاعد كنت مدير مدرسة ابتدائية متدين محافظ على صلواتي احترم المراة واقدرها ان وافقت على الارتباط بي فاعدك باني اكون لك الرجل المناسب المخلص الودود فلا تترددي وساساعدك في اعمالك وساكون لك زوجا مطيعا للتواصل معي 0799499455 انا لااحب كثرة الكلام والمراسلات وغيرها ايماني وخلقي لايسمحان لي بدالك لانني خريج مدرسة قرانية وتعليم الزوايا

  • رشيدشافعي

    اسال الله تعالى ان يهب لك زوجا صالحا ترضين به ان شاء الله يقدر معنى الحياة الزوجية ويسمو بكي الى بناء اسرة متميزة ملئها السعادة والحب ثقي واستعيني بالله وستجدين الخير باذنه تعالى لانه المستعان والقادر على كل شيء والسلام

  • Ammar Mehila

    محفوظ مقيم حاليا بالجزائر. إطار سابق بالدرك مهتم بالدكتورة ايمان مطلق عمري 51 سنة من الشرق الجزائري. وجدي اني في انتظار الرد ولو بالسلب.

  • طارق

    أود التعرف على هذه السيدة، أنا جد مهتم، لي 47 سنة، مستقر والحمد لله.

  • Samir Sys

    من العاصمة مهندس وإطار بمؤسسة، 45 سنة لم يسبق لي الزواج من قبل، ابن عائلة محافظة، بحثت كثيرا عن امرأة لتكون لي زوجة و خليلة و أختا، وأكون لها زوجا وخليلا وأخا تفهمني وأفهمها، أمّا صفاتها فهي أن تكون خلوقة وحنونة وسمحة، مقدّرة للحياة الزوجية، عساي أن أجدها فيك ، مهتم وهذا ايميلي : samirsystem64@gmail.com أنتظر منك ردًّا قريبا

  • اياد

    هذا رقمي انا من الوسط 0550 08 39 65

  • حل وحيد

    لا يكلف الله نفسا الا وسعها
    لم استطع ان ارى الظلم واسكت

  • نبيل

    ربما قَدَرني الله أن أكون زوجًا لكي 0542264506 newvelofun@aol.com

  • Abdennour djaafri

    Je ma intéresse a cette femme et je sui résident en France voi la mo no 0033622776566

  • قناص قاتِل الشـــــــــــر

    أنا 28 سنة مهتم أيضاً بالمجال العلمي بشكلٍ كبير ، أردلت أن أقولَ شيءاً فقط ، اعذريني أختي الفاضلة ، يمكنكِ أن تكوني الصديقة ، يمكنكِ أن تكوني الحبيبة ، يمكنكِ أن تكوني الزوجة ، و لكن لا يمكنكِ أبداً أن تكوني الأم ، وَ أنا أيضاً أبحثُ عن المرأة التي تقدرُ وَ تحترمُ أمي. سلام وَ وفقكِ الله في حياتك.

  • حليم حيران

    .جل الذين يطلبون يدك هنا من الطامعين في اجرتك يا دكتورة.ربما اكون مخطئ لذا اعتذر لمن نيتهم صادقة. لا تنزعجي من كلامي وخذيها كنصيحة من زميل في المهنة.الخاطب يجيبه الله رغما عن انفه، فتوجهي الى رب الناس و لا تتوجهي الى الناس.

دير لافير

أخبار الجزائر

حديث الشبكة