مثلجاتك المفضلة تكشف عن شخصيتك

مثلجاتك المفضلة تكشف عن شخصيتك

الصيف و البرودة

مثلج الجوز

إذا كان طعمك المفضل الجوز أنت قد توصف كلعامل الممتاز أنت مخلص متفان، وقور، ومحافظ المستويات العالية للصواب والخطأ والاستقامة في كل أفعالك وهذا يتضمنن حساسيتك لمشاعر الآخرين، تقاسم أعمق أفكارك مع العائلة وأصدقائك الحميمين.

مثلج الشوكولاطة

تعشق الشوكولاطة، أنت منافس وبارع، لا نصر ولا فوز دون عمل شاق، أنت كفء وطموح في الحب والعمل، أنت كريم بوقتك ومالك، تجعلك شخصيتك الجذابة نجما لامعا في الأوضاع الاجتماعية.

مثلج الكاكاو

أنت نشيط درامي ولعوب تميل إلى أن تكون ملتزما أكثر من اللازم، تبدأ المشاريع الجديدة دون أنهاء القديمة، أنت تسأم من العلاقات المملة وتنقل إلى المغامرات الجديدة و المثيرة.

مثلج الشكولاطة بقطع الكاكاو

إذا أحببت قطعة الشوكولاطة بقطع الكاكاو، تميل إلى أن تكون نشيطا مبدعا دراميا وتحب حياة الحفلات تشعر الجميع من حولك بحماسك وحسك لأسلوب الحياة، تحب أن تكون مع أصدقائك بدلا من أن تبقى وحيدا لتفكر في الحياة، تفضل العاطفة والإثارة في علاقتك الرومانسية وتطلب الكثير من الإهتمام من الطرف الآخر.

مثلج الشوكولاطة بالنعناع

كعاشق  للشوكولاطة بالنعناع تميل إلى أن تكون طموحا وواثقا، أنت مرتاب بالحياة الواقعية وحريص على المستقبل تحتاج إلى خطة للشعور بالأمان بينما عنادك هو أحد أصول حياتك وعناصر التحدي في علاقاتك مع ذلك أخلاصك وأمانتك وثقتك خلف لديك صداقات دائمة وعلاقات عاطفية قوية.

مثلج الموز

أنت كعاشق للموز تتميز بالجاذبية والتوازن والعملية، تكون اجتماعيا وجذابا في الأوضاع والعلاقات الاجتماعية في عالم التجارة، تميل إلى أن تكون أكثر عدوانية وموجه بالهدف أنت حساس جدا وتميل إلى التشجيع بدلا من النقد.

مثلج الفرولة

يكشف الحب للفراولة أنك شخص مهذب يزن الخيارات قبل الأخذ بالقرارات، أنت تابع أكثر من أن تكون رئيسا، تفضل أن تعمل بعيدا عن الأضواء ووراء الكواليس في العلاقات أنت خجول ومتحفظ، وأنت لا تؤمن بالحب بمجرد أن تلتزم بعلاقة تخلص لها

مثلج الفانيليا

إذا أحببت الفانيليا فأنت تحب الأخطار وتعتمد أكثر على الحدس من المنطق، أنت عاطفي معبر ومثالي تميل إلى وضع الأهداف العالية لنفسك وتدفع نفسك لأن تتجاوزها على الواجهة الرومانسية، تميل إلى الاعتماد على العلاقات الرومانسية الآمنية التي تحقق حاجتك العاطفية أثناء العمل نحو تحقيق الأهداف المستقبلية.

مع تحيات مدام نور   

التعليقات (1)

  • zola

    merci madam nour

أخبار الجزائر

حديث الشبكة