مجاج: سياسة التشبيب تحفزني على العمل في بلوزداد

أكد نجيب مجاج مدرب نصر حسين داي السابق تلقيه لعرض رسمي من إدارة شباب بلوزداد،

وأشار إلى أنه أعطى موافقته المبدئية للإشراف على العارضة الفنية للفريق، مضيفا أنه ينتظر اتصال الرئيس مختار كالام لتحديد موعد يتم خلاله ترسيم الاتفاق الحاصل بين الطرفين.

 علمنا أنكم محل اهتمام إدارة شباب بلوزداد، وأنها قدمت لكم عرضا رسميا لتدريب الفريق، هل تؤكدون هذه المعلومة ؟
 فعلا، فقد اتصل بي مختار كالام رئيس الفريق، وعرض علي فكرة الإشراف على العارضة الفنية للفريق، وإنه لشرف كبير بالنسبة لي أن أدرب فريق كبير بحجم الشباب.

 وهل أعطيتم ردكم النهائي لكالام ؟
 قدمت موافقتي المبدئية فقط، في انتظار أن ألتقي بالرجل الأول في الفريق لتحديد بنود العقد الذي سيربطني به، هذا لا يعني أنني أصبحت مدرب الشباب بصفة رسمية، وهو مربوط بما سيسفر عليه اللقاء الذي سيجمعني برئيس الفريق.

وهل حددتم موعدا لذلك ؟
أنا في انتظار اتصال الرئيس كالام بي هاتفيا، لكي نحدد المكان والزمان المناسبين، على كل وكما أشرت إليه سابقا، فقد قدمت موافقتي المبدئية للرجل، وبقيت بعض الأمور البسيطة التي يجب أن نحددها قبل الشروع في العمل.

وهل لديكم معلومات حول التشكيلة التي يملكها الفريق حاليا ؟
من خلال تتبعي لمجريات البطولة الوطنية، أملك معلومات عن معظم الأندية الجزائرية، شباب بلوزداد فريق كبير وهو غني عن التعريف، كما انه يملك تعدادا في المستوى وأرى انه قادر على أن يقول كلمته في بطولة الموسم الحالي، كما أنه هناك أمور تشجعني على الالتحاق بالفريق.

وهل لنا أن نعرفها ؟
بالطبع، فسياسة التشبيب التي تنتهجها الإدارة تروقني كثيرا لأنني من الذين ينادون بالتكوين ويطالبون به لأنه مستقبل الأندية والفرق الوطنية، بدليل التشكيلة الشابة التي يملكها الشباب حاليا، والتي تمكنت من فرض نفسها في مرحلة الإياب وهي أمور تحفزني على مواصلة المشوار مع الفريق.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة