إعــــلانات

مجلس الأمة.. هندام عمل خاص بالمستخدمين

مجلس الأمة.. هندام عمل خاص بالمستخدمين

أعلن مجلس الأمة عن فتح استشارة متعلقة باقتناء هندام العمل لفائدة مستخدمي المجلس. حيث دعت  لفائدة الشركات التي يهمها الأمر إلى سحب دفتر الشروط لدى الوكيل المحاسب لدى مجلس الأمة، الكائن مقره بـ5 ساحة الأمير عبد القادر، بالجزائر - من طرف ممثلها القانوني مقابل تسديد مبلغ 1.000,00 دج.

كما يتم تقديم العروض مرفقة إجباريا بالوثائق كما هو مشترط في المادة رقم 6 من دفتر الشروط. ومعروضة على شكل  ظرف مغلق يحتوي على ملف المترشح والوثائق المتعلقة به. ويحمل عبارة ملف ترشح إضافة إلى اسم المتعهد وعنوانه. وظرف ثان مغلق يحتوي على العرض التقني والوثائق المتعلقة به، يحمل عبارة عرض تقني” إضافة إلى اسم المتعهد وعنوانه. وظرف ثالث مغلق يحتوي على العرض المالي والوثائق المتعلقة به يحمل عبارة عرض مالي إضافة إلى اسم المتعهد وعنوانه.

في حين، توضع الأظرفة الثلاث داخل ظرف واحد مغلق لا يحمل إلا عبارات “لا يفتح إلا من طرف لجنة فتح الأظرفة وتقييم العروض إعلان عن استشارة رقم 12 م أ/ 2023 لاقتناء هندام العمل لفائدة مستخدمي مجلس الأمة”.

ويقدم هذا الظرف إلى عنوان مجلس الأمة، مديرية الوسائل العامة والمصالح الملحقة، مكتب رقم 130 05، ساحة الأمير عبد القادر الجزائر.

كما حدد مجلس الأمة آجال إيداع العروض بعشرة أيام، ابتداء من تاريخ سحب أول دفتر الشروط.  ويجب إيداع العروض في العنوان المذكور أعلاه في آخر يوم من أجال تحضير العروض على الساعة 12 سا كأقصى حد. ولا يقبل أي تعهد بعد انقضاء هذه الآجال.

ويبقى المتعهدون ملتزمون بعروضهم لمدة 40 يوما ابتداء من تاريخ آخر أجل لإيداع العروض.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/nTMSD
إعــــلانات
إعــــلانات