إعــــلانات

مجهولون يقتحمون مقر “الأرندي” بالأسلحة ويخرّبون منزل “المير” في “البلاعة” بسطيف!

مجهولون يقتحمون مقر “الأرندي” بالأسلحة ويخرّبون منزل “المير” في “البلاعة” بسطيف!

أودع، نهار أمس، رئيس المجلس الشعبي البلدي الحالي ومترشح الانتخابات المحلية البلدية في بلدية “البلاعة” بسطيف، شكوى ضد أشخاص. اتهمهم بتخريب أملاك الغير، وشهدت البلدية حادثة غريبة، بعدما اقتحم مجهولون ليلة الانتخابات وبعد انطلاق عملية فرز الأصوات، مقر الأرندي.

كما قاموا  بتكسير بابه الخارجي،وكان الفاعلون يحملون أسلحة نارية تقليدية ومنهم من يرتدي سترات صفراء اللون تحمل “إنتخب الرقم 4”. وأطلقوا طلقات نارية أمام مقر “الأرندي” وهددوا بحرق المقر، مما أحدث رعبا لدى أعضاء المكتب ومديرية الحملة الانتخابية لهذا الحزب. وهذا عندما كانوا ينتظرون وصول محاضر فرز الأصوات وإحصاء نتائج التصويت.

في حين هدد المقتحمون بإشعال المقر ومن فيه، ولولا بعض العقلاء من مكتب الأرندي. الذين سارعوا لإغلاق باب المقر والابتعاد عن هؤلاء تجنبا لحدوث أي مناوشات وانزلاقات قد تؤدي إلى خسائر مادية أو بشرية.

كما قام هؤلاء برشق المقر بالحجارة ثم كسر الباب الخارجي للمقر الخارجي وإضرام النار أمام المقر. وبعدها انتقلوا إلى المنزل الوظيفي لرئيس المجلس الشعبي البلدي المنتخب عن حزب الأرندي ومرشح للانتخابات المحلية بنفس الحزب. وقاموا بتكسير الباب الخارجي وزجاج النوافذ واقتحموا المنزل  وخرّبوه، قاموا بسرقة بعض الأدوات الكهرومنزلية من المنزل. كما أحدثوا بعض التخريبات على جدران المنزل.

وتركت الحادثة استياءً كبيرا لدى السكان، فيما قام المترشح عن الحزب ورئيس البلدية بإيداع شكوى لدى وكيل الجمهورية بمحكمة العلمة. تتضمن الكثير من التجاوزات مرفوقة بمحضر معاينة للمنزل وأشرطة “فيديو” عن الفاعلين.

للعلم، فإن بلدية “البلاعة” شهدت ترشح حزبي “الأفلان” و”الأرندي” وكانت مشاحنات كبيرة بين الطرفين وأنصارهما ورغبة كل جهة بالفوز بالانتخابات. خلال الحملة الانتخابية، كما شهد يوم الاقتراع تعزيزات أمنية تأهبا لحدوث أي انزلاقات بحكم الأجواء المشحونة.

كما تصدر حزب التجمع الوطني الديمقراطي “الأرندي” القائمة الأولية في الشلف بـ12 مقعدا يليه كل من حزب جبهة التحرير الوطني وحركة مجتمع السلم بـ 9 مقاعد لكل منهما.

📌📌 يتيح لكم تطبيق نهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar.androidapp

رابط دائم : https://nhar.tv/rN4fu
إعــــلانات
إعــــلانات