محاكمة تتحول إلى مشهد بكاء جماعي بسبب طفلة يتيمة الأم ترفض العيش مع والدها!

محاكمة تتحول إلى مشهد بكاء جماعي بسبب طفلة يتيمة الأم ترفض العيش مع والدها!

أمرت هيئة محكمة الرويبة شرق العاصمة، بإيداع كهل رهن الحبس المؤقت، بعد أن رفض تسليم حفيدته لوالدها بعد وفاة أمّها، حيث أن المتهم وهو جد الطفلة التي لم يتجاوز سنها 10 أعوام، قال لهيئة المحكمة خلال مثوله للمحاكمة إن زوج ابنته المتوفاة لم يبحث عن الطفلة عندما كانت أمها حيّة، وبعد وفاتها جاء ليستردها ويطالب بها، مشيرا إلى أنه يتحمل مسؤوليته اتجاه حفيدته ولم ولن ينقصها أي شيء معه ومع أخوالها.

لكن في المقابل، الأب الذي له الحق قانونا في استرجاع ابنته، قال إنه يريد أن تعيش ابنته رفقته، مضيفا أن رفضها المجيء معه كان بتحريض من صهره، وكان جد الفتاة خلال محاكمته يجهش بالبكاء، وهو ما أثر على معظم أفراد عائلته الذين لم يتمالكوا أنفسهم وسبقتهم الدموع رغما عنهم، في مشهد مؤثر زادته الطفلة تأثيرا، بعدما شرعت في النواح مطالبة بالبقاء رفقة جدها.

وقد قرر القاضي تأجيل القضية إلى غاية تسوية الوضعية بين الطرفين وتسليم الطفلة لوالدها، وحددت مدّة 15 يوما للتسوية، وفي حال رفض الجدّ تسليم حفيدته لوالدها ستتم محاكمته رفقا للقانون، وعليه فإن الجدّ سيبقى في المؤسسة العقابية إلى غاية العدول عن قراره وإرجاع الطفلة لأبيها.

******************************************

تعرّف على موقع “النهار”

“النهار أون لاين” هو موقع إخباري جزائري يهتم بالشؤون الوطنية والمحلية وحتى الدولية في كل المجالات، بصفة دورية وآنية ومستمرة.

يعتبر موقع “النهار أون لاين” موقعًا تابعًا لمجمّع “النهار” الإعلامي الذي يضمّ قناة “النهار الإخبارية” وجريدة “النهار الجديد” و”إذاعة شمس” على النت.

يتميز موقع “النهار أون لاين” بالنشر الفوري والآني للأخبار، مع التحري الكبير لمصداقية الأخبار والأحداث المنشورة من طرفنا.

يحرص الموقع على التحري في مصدر الخبر قبل بثّه، وفي حال حصول تطور يتم تحديثه بمقالات جديدة تتضمّن كل التفاصيل والتطورات.

يعمل موقع “النهار أون لاين” من دون انقطاع، ويضمن طاقمه الأخبار على مدى 24 ساعة، إضافة إلى تحديث الأخبار والمتابعة الدقيقة والشاملة.

يسمح موقع “النهار أون لاين” بمتابعة كل الأخبار التي تنفرد بها قناة “النهار”، ونقل كل التقارير والروبورتاجات التي تعدها القناة.

يعتبر الموقع من أبرز المواقع، ويحظى بنسب متابعة قياسية بفضل شبكة المراسلين التي تنشط عبر كامل التراب الجزائري.

يتابع موقع “النهار أون لاين” الأحداث الطارئة ببث مباشر عبر صفحة “النهار” على “الفايسبوك” و“تويتر”، ويتيح لكم متابعة الأحداث لحظة بلحظة.

الموقع يحتوي على أقسام تسمح لمختلف القرّاء بتتبع المحتوى المراد الاطلاع عليه من سياسة واقتصاد وثقافة ورياضة ومتفرّقات.

يسمح الموقع بتقديم استفتاءاتكم حول مواضيع الساعة من خلال ركن “الاستفتاء” الذي يكون موضوعه متزامنًا مع الحدث.

يتواجد موقع “النهار أون لاين” على مواقع التواصل الاجتماعي، ويحظى بمتابعة عالية تفوق الخمسة ملايين مشترك على “الفاييسبوك” وعلى “التويتر”.

يتيح الموقع الإلكتروني لمتابعيه إمكانية مشاركتهم بفيديوهات لأحداث عايشوها وإرسالها للموقع عبر رقم “الواتساب”.

التعليقات (2)

  • hamed

    الضحية العائلة کاملة والمشکل کثير من الناس يعيشون ضروف متل هده اعرف احد اصدقائي طليقته حرمته من رٶية اولاده وزادت في اللعبه بش توريلو لي الطليق قلتلو رقت مع رجل کي کنت معي هدا الاخير لن يسمح لها حتی في الاخير هدا واقع الان

  • Kenza

    Pour vous faire savoir que la fille a était remis a son papa par ses oncles le jour de l’audience pour que le juge libéré le grand père, mais c’est elle qui n’a pas voulu partir avec le papa et lui n’a pas pris sa fille !!!, alors là le juge a prorogé la durée de mon très très chère oncle de quinze jours sans savoir la cause.
    N.b.:( la fille et sa défunte maman ont été mis à la porte par le papa, il y’a exactement trois mois de sa, et il n’a pas cherché après elles)

دير لافير

أخبار الجزائر

حديث الشبكة