إعــــلانات

محامون جزائريون يودعون بلاغا أمام المحكمة الجنائية الدولية ضد مسؤولين صهاينة

بقلم م. فيصل
محامون جزائريون يودعون بلاغا أمام المحكمة الجنائية الدولية ضد مسؤولين صهاينة

أودع محامون جزائريون اليوم الجمعة بلاغا أمام المحكمة الجنائية الدولية ضد مسؤولين صهاينة.

وحسب بيان صادر عن إتحاد منظمات المحامين الجزائريين بلاغ المحامين الجزائريين تم إيداعه زوال اليوم بتهمة ارتكاب جرائم إبادة جماعية.

ووفقا لذات البيان الدعوى استندت إلى توثيقات تتضمن صور وفيديوهات من مصادر موثوقة ومعترف بمصداقيتها. كما إستندت أيضا على دعوات من مسؤولين صهاينة لارتكاب جرائم ضد الفلسطينيين.

وأضاف البيان أن الدعوى القضائية التي قدمها ممثلون عن اتحاد منظمات المحامين الجزائريين، استندت إلى إعترافات علنية من مسؤولين صهاينة باقتراف جرائم ضد الفلسطينيين.

كما جاء في البيان، أن الدعوى استندت إلى قرار محكمة العدل الدولية الصادر الأسبوع الماضي الذي يعترف بوجود قرائن كافية تفيد بارتكاب جرائم إبادة جماعية ضد الفلسطينيين.

وجاءت هذه الدعوى، تطبيقا لتوصيات ندوة الجزائر لإقرار العدالة للشعب الفلسطيني، والتي شارك فيها محامون من تونس والأردن وفلسطين وموريتانيا.

وأكد البيان، أن هذه الدعوى، جاءت أيضا تكريسا وتجسيدا لدعوة الرئيس تبون لكل رجال القانون في العالم لمتابعة مرتكبي الجرائم ضد الفلسطينيين ومحاسبتهم.

وإختتم البيان، أن الإتحاد الوطني لمنظمات المحامين الجزائريين وكل المنظمات الموقّعة على هذا البيان تشكل فريق دولي لمتابعة الكيان الصهيوني عن الجرايم التي يرتكبها كل لحظة في غزة.

كما يدعو الإتحاد الوطني لمنظمات المحامين الجزائريين، كل المحامين والمنظمات والأحرار في العالم للانضمام إلى هذا التحالف من أجل متابعة المتورطين ومعاقبتهم.

رابط دائم : https://nhar.tv/EqzJR
إعــــلانات
إعــــلانات