محرز.. أسبوع مشطور بين الخضر والمستقبل!

محرز.. أسبوع مشطور بين الخضر والمستقبل!

قبل 96 ساعة عن انتهاء موسم التحويلات الصيفي الحالي، لا يزال “رياض محرز” لاعبا في نادي “ليستر سيتي” الإنجليزي لكرة القدم، رغم رغبته الكبيرة في الرحيل عن الثعالب، وبات محرز مطالبا بالتفكير في قضيتين متزامنتين، الأولى تتعلق بتحديد مستقبله، فضلا عن المواجهة المزدوجة للخضر ضدّ زامبيا.

تارة في “تشيلسي” و تارة أخرى في “ليفربول”، وفي بعض المرات في “أرسنال”، واصل تردّد إسم محرز في مختلف النوادي الإنجليزية، لكن من دون عروض رسمية، بل كلها كلام صحف وإشاعات، فالعرض الوحيد الذي وصل نادي ليستر سيتي هو عرض روما الذي لم يقبله الفريق الإنجليزي الذي طالب إدارة “الجيالورسي” بـ 50 مليون أورو من أجل السماح لمحرز بالمغادرة.

احترافية “محرز” مع” ليستر سيتي”، مطالب بتأكيدها مع المنتخب الوطني الذي سيبدأ تربصه يوم غد الإثنين بحضور جميع اللاعبين، فاللاعب عليه أن يكون مركّزا أكثر من أي وقت مضى مع رفاقه في كتيبة “المحاربين”، لأنّ الخضر بحاجة ماسة للعودة بالزاد كاملا من لوزاكا، وتجديد نغمة الفوز في قسنطينة، مما يفرض تواجد جميع اللاعبين في أفضل الأحوال البدنية والمعنوية.

وسيعيش أفضل لاعب في إنجلترا لموسم 2016، ضغطا رهيبا في الأيام القليلة المقبلة، خاصة بعد احتمال رحيل لاعب أرسنال “سانشيز” إلى مانشستر سيتي، وإمكانية رحيل لاعب ليفربول “كوتينيو” إلى برشلونة، والحديث سيكون أكبر على رياض وقد يربكه هذا الأمر في التحضيرات، وحتى في المباراة المصيرية للمنتخب الوطني زوال السبت القادم.

التعليقات (1)

  • زيدان مهنيس

    حنا العرب ميحبوناش الاروبين ،والدليل محرز اللعب الهام المضلوم , في الميركاتو،حنا نوريدكم ان تاتوننا بنتيجة جيدة من لوزكا

دير لافير

أخبار الجزائر

حديث الشبكة