محرز يتعرض للخيانة من طرف أبناء بلده !

محرز يتعرض للخيانة من طرف أبناء بلده !

تعرض اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز لخيانة كبيرة من طرف أبناء بلده خلال عملية التصويت على أحسن لاعب في القارة السمراء.

وشهدت عملية التصويت على أفضل لاعب إفريقي إنحياز العديد من الجزائريين للاعب المصري محمد صلاح على حساب لاعب مانشستر سيتي رياض محرز.

وصوّت المدير الفني السابق توفيق قريشي على اللاعب المصري محمد صلاح، حيث منحه 5 نقاط كاملة مقابل ثلاث نقاط فقط لرياض محرز وأربع نقاط لساديو ماني.

وسار الإعلامي الجزائري عبد القادر برجة على نفس النهج، عندما منح المصري محمد صلاح 5 نقاط، فيما رفض منح أي نقطة للاعب الجزائري رياض محرز، و4 نقاط لساديو ماني.

وكان المدرب الفرنسي لفريق إتحاد العاصمة تيري فروجي أكثر كرما من الجزائريين، حيث منح 5 نقاط كاملة للاعب الجزائري مقابل 4 نقاط لمحمد صلاح، عكس مدرب وفاق سطيف نور الدين زكري الذي منح ثلاث نقاط لمحرز، و5 نقاط لمحمد صلاح.

فيما منح الناخب الوطني جمال بلماضي 5 نقاط للاعبه رياض محرز مقابل 4 نقاط لمحمد صلاح وثلاث نقاط لساديو ماني.


التعليقات (3)

  • azertnb

    هذه المسابقات تخضع لمعايير يجب احترامها .اما ان كانت جهوية وكل واحد يصوت على مواطنه والا اعتبر خائنا . فمن الافضل عدم اجرائها بدون مصداقية .. وبتلك الطريقة المخزية لا تؤدي الى التنافس بين اللاعبين لانهم مقتنعين انها قبلية اكثر منها كروية

  • khail mustapha

    لماذا يحب العرب التدخل في الانتخابات و لو كانت في الرياضة؟ اليس كل انسان حرا في رايه ؟

  • كمال

    الجزايريين معروفين بالخيانة من ايام الاستعمار ويغيرو من بعظاهم

أخبار الجزائر

حديث الشبكة